رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

جمالهن لا يُقاوم.. لكنهن رفضن الزواج !! أشهر نجمات الفن العازبات

أيمن نادي الحنفي

الخميس, 5 سبتمبر, 2024

11:44 ص

برغم جمالهن الساحر ونجاحهن الكبير في عالم الفن، إلا أن هؤلاء النجمات اخترن أن يبقين دون زواج لأسباب مختلفة تتنوع بين الظروف الشخصية والمواقف العائلية، فعروض الزواج لم تتوقف، لكنهن قررن الابتعاد عن فكرة الزواج،.

مي عز الدين
 تعد الفنانة مي عز الدين واحدة من أشهر النجمات العازبات، وعلى الرغم من جمالها وخفة دمها، إلا أنها تخطت سن الأربعين دون أن تتزوج، كانت قد دخلت في علاقة خطوبة مع نجم الكرة المصري محمد زيدان، لكن الخلافات حول مستقبلهما المهني أنهت العلاقة، حيث كانت مي ترغب في أن يستقر زيدان في مصر ويلعب للأهلي، بينما أصر هو على استكمال مشواره الاحترافي في أوروبا. منذ تلك اللحظة، ابتعدت مي عن فكرة الزواج تمامًا.

نرمين الفقي
نرمين الفقي، التي تتمتع بجمال طبيعي وسحر لا يقاوم، لا تزال حتى اليوم في سن الخمسين دون زواج، ورغم الشائعات التي طالتها حول ارتباطها بفاروق الفيشاوي، نفت نرمين تلك الأخبار تمامًا.

 كما تداولت بعض الأقاويل عن ارتباطها برجل أعمال خليجي، الذي اتهمها بتلقي أموال منه مقابل الزواج، لكنها كسبت القضية التي رفعها ضدها، نرمين أوضحت أن سبب عزوفها عن الزواج يعود إلى تعلق والدتها الشديد بها، ورفضها الابتعاد عنها، مما أدى إلى تهرُّب العرسان.

إليسا
ملكة الإحساس، الفنانة اللبنانية إليسا، قاربت على سن الخمسين، ومع ذلك لم تدخل في أي علاقة زوجية حتى الآن، ورغم الشائعات التي ربطتها بالفنان سعد لمجرد، إلا أن إليسا نفت تلك الأقاويل.

بعد تعافيها من مرض السرطان، صرحت إليسا أن تركيزها الأكبر في حياتها هو العمل، وترى أن الزواج ليس أولوية بالنسبة لها.

حورية فرغلي
 الفنانة حورية فرغلي تعيش بحزن دائم على خطيبها الذي توفي قبل يوم واحد من زفافهما، هذا الحدث الأليم أثر على حياتها بشكل كبير، وجعلها ترفض فكرة الزواج، بالإضافة إلى حادثة سقوطها من على الحصان التي أضرت بأنفها واضطرت للخضوع للعديد من العمليات التجميلية، حورية ركزت طاقتها في العمل، متجنبة أي حديث عن الزواج.

درة التونسية
 الفنانة التونسية درة، التي تقترب من سن الأربعين، لا تزال تبحث عن "الرجل المناسب"، على الرغم رغم جمالها الآسر ونجاحها الفني، إلا أن درة ترى أن الزواج خطوة كبيرة تحتاج إلى تفكير طويل، وتؤكد أنها لن تتزوج إلا من رجل يقدرها ويفهم طبيعة عملها الفني.

منة فضالي
 منة فضالي، الجميلة التي اقتربت من الأربعين أيضًا، لم تتزوج حتى الآن بسبب تركيزها الكامل على مشوارها الفني، ورغم ذلك، صرحت في أكثر من مقابلة أنها لو عاد بها الزمن، لكانت اختارت الزواج لتكوين أسرة وإنجاب أطفال، مشيرة إلى أن الوقت قد فات لاتخاذ هذا القرار.

وبين  القرارات الشخصية والعوائق التي فرضتها الحياة، اختارت هؤلاء النجمات أن يبقين دون زواج. لكل واحدة منهن قصتها الخاصة، التي تشكل جزءًا من شخصيتها ومسيرتها الفنية.