رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بعد تصريحاته بالرحيل عن ليفربول !! ماهي الوجهة المحتملة للنجم محمد صلاح؟ ناقد رياضي يكشف!

أيمن نادي الحنفي

الإثنين, 2 سبتمبر, 2024

10:47 ص

كشف الناقد الرياضي سيف الحسيني عن تطورات جديدة حول مستقبل النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، مؤكدًا عدم وجود تقارير واضحة حتى الآن تشير إلى وجهته المقبلة.

وأوضح الحسيني أن محمد صلاح سيبلغ 33 عامًا في العام المقبل، مما قد يجعله يحصل على أعلى عقد في فريق ليفربول، إلى جانب ترينت ألكسندر أرنولد، في حال تجديد عقده. ومع ذلك، أشار إلى أن إدارة ليفربول قد تجد صعوبة في تحمل هذه الرواتب المرتفعة.

وأضاف الحسيني أن الموسم الحالي قد يكون الأخير لصلاح مع ليفربول، وأن الدوري الأمريكي هو الوجهة الأكثر احتمالًا له، متوقعًا أن يسير صلاح على خطى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

واستبعد الحسيني انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي، مشيرًا إلى أن صلاح يرى أن مستواه يتجاوز مستوى الدوري السعودي في الوقت الحالي..

وفي مفاجأة صادمة لعشاق كرة القدم، أعلن النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، عن رحيله عن الفريق بعد المباراة التي جمعت ليفربول ومانشستر يونايتد أمس الأحد.

وقال الدولي المصري، فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس:  "هذا الموسم هو الأخير لي في عقدي مع نادي ليفربول، أريد فقط الاستمتاع به"، مضيفا : "لم يتحدث معي أحد في النادي حتى الآن بشأن تمديد عقدي، لذا سألعب موسمي الأخير وسنرى في نهاية الموسم.. الأمر لا يعود لي".

تصريح صلاح أثار موجة من التساؤلات حول وجهته المقبلة، حيث تترقب جماهير كرة القدم العالمية الخطوة التالية في مسيرة اللاعب الذي يعتبر من بين أفضل اللاعبين في العالم.