رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

امتيازات وتنازلات!! تفاصيل عقد محمد عواد.. وخلافات تتصاعد داخل الإدارة

أيمن نادي الحنفي

الأحد, 1 سبتمبر, 2024

10:22 ص

كشف الناقد الرياضي محمود فؤاد عن تفاصيل عقد حارس مرمى الزمالك محمد عواد، مشيرًا إلى أن عواد قد قدم تنازلات مالية كبيرة أثناء تجديد عقده مع النادي، مراعيًا الأزمة المالية التي تعصف بالقلعة البيضاء. 

وأوضح فؤاد أن عواد جدد عقده لمدة ثلاث سنوات، حيث سيتقاضى 7 ملايين جنيه في الموسم الأول، ثم 8 ملايين في الثاني، و9 ملايين في الثالث، بالإضافة إلى مكافآت تعتمد على تحقيق البطولات مثل الدوري والكأس والكونفدرالية ودوري الأبطال.

وأضاف فؤاد أن المفاوضات بين النادي وعواد كانت طويلة ومعقدة، لكن في النهاية تمكن مجلس الإدارة بقيادة حسين لبيب من إنهاء هذا الملف بنجاح مشيرا إلى أن المدير الفني جوميز كان قلقًا بشأن عدم تجديد عقد عواد، مما جعل تجديد العقد أولوية بالنسبة له.

وفي سياق آخر، تناول فؤاد الحديث عن الصفقات الأخرى للزمالك، حيث أكد أن النادي تعاقد مع محمود بنتايك على سبيل الإعارة لمدة موسم مع أحقية الشراء، مشيرًا إلى أن الصفقة مجانية، ويتحمل الزمالك فقط راتب اللاعب. أما فيما يتعلق بالصفقة المحتملة مع اللاعب بركاوي، فقد أشار فؤاد إلى أن الصفقة فشلت رغم تضخيم الأمر على الصفحة الرسمية للنادي.

كما تطرق فؤاد إلى مشكلة مستحقات اللاعب سيف الدين الجزيري، حيث أكد أن الجزيري يقترب من إنهاء علاقته مع الزمالك بعد تقديمه شكوى للمطالبة بمستحقاته المالية التي تصل إلى 350 ألف دولار، مشيرًا إلى أنه في حال لم يحصل على مستحقاته خلال الساعات المقبلة، فسيبدأ إجراءات التقاضي ضد النادي.

واختتم فؤاد حديثه بالحديث عن أزمة داخلية في الزمالك بين أحمد سليمان وعبد الواحد السيد، موضحًا أن سليمان رشح أحمد حسن لتولي منصب مدير الكرة، لكن الأمر قوبل برفض شديد من أغلب أعضاء مجلس الإدارة، بسبب انتماء حسن العلني للنادي الأهلي. هذه الأزمة تعكس تصاعد الخلافات داخل إدارة النادي، حيث يبدو أن هناك صراعًا على السلطة بين الطرفين.