رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

اجتماع عاجل لمجلس إدارة غرفة القاهرة لمناقشة تنظيم معرض "أهلا مدارس"

المصير

الخميس, 29 أغسطس, 2024

06:13 م

عقد مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية، برئاسة أيمن العشري، اجتماعًا طارئًا اليوم الخميس لمناقشة تنظيم معرض "أهلًا مدارس" الرئيسي، الذي سيقام في قاعة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بمدينة نصر. من المقرر أن تنطلق فعاليات المعرض الأسبوع المقبل.

وافق مجلس إدارة الغرفة بالإجماع على تخصيص الميزانية اللازمة لإقامة المعرض بهدف دعم المواطنين من خلال توفير سلع بأسعار مخفضة، وذلك وفقًا لتوجيهات القيادة السياسية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي. يقام المعرض تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وبتنظيم من غرفة القاهرة وبالتعاون مع الوزارات والجهات المعنية.

أكد أيمن العشري على أهمية هذا المعرض من الناحية المجتمعية والاقتصادية، مشيرًا إلى دوره في دعم التجارة الداخلية وتوفير السلع بأسعار مخفضة وجودة عالية، خاصة مع اقتراب الموسم الدراسي الجديد. كما أشار إلى أن المعرض سيشمل كافة مستلزمات العام الدراسي الجديد، مثل الأدوات الكتابية، الملابس الجاهزة، الزي المدرسي، الأحذية والمنتجات الجلدية، الحواسيب، والمواد الغذائية، وغيرها من السلع التي تحتاجها الأسرة المصرية.

اتفق مجلس إدارة غرفة القاهرة على أهمية المعرض في تقديم خدمات مجتمعية للمواطنين، مؤكداً على دور الغرفة المجتمعي في دعم المواطنين، وخاصة خلال المواسم الدراسية.