رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

رغم إعلانه عن الاستمرار مع الفريق !! مصادر من الزمالك تؤكد: زيزو لم يوقع على العقد

أيمن نادي الحنفي

الخميس, 29 أغسطس, 2024

10:14 ص

كشفت مصادر داخل نادي الزمالك، أن أحمد مصطفى زيزو، لاعب فريق الكرة بالنادي، ونجمها الأول لم يوقع عقد جديد مع الفارس الأبيض حتى الآن، رغم الرسالة التي وجها اللاعب لجماهير القلعة البيضاء أمس الأربعاء بالاستمرار مع الفريق بالموسم الجديد.


وأضاف المصدر، الذي رفض ذكر اسمه، في تصريحات خاصة لموقع "المصير"، أن نادي نيوم السعودي انسحب من صفقة التعاقد مع زيزو، رغم العرض المقدم للاعب والذي سيحصل بمقتضاه على 200 مليون في الموسم، حال انضمامه للنادي السعودي.

وأشار المصدر خلال تصريحاته إلى أن هناك جلسة خلال الساعات المقبلة بين إدارة نادي الزمالك وزيزو من أجل انهاء إقناعه للتجديد مع الزمالك خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أن زيزو متواجد في نادي الزمالك بشكل مؤقت ويحاول كسب ود الجماهير.

وبحديثه عن الصفقات الجديدة للزمالك، كشف المصدر أن المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي اجتاز الكشف الطبي الذي خضع له تمهيداً للانضمام إلى نادي الزمالك، مؤكداً أن نادي الزمالك سيستعير اللاعب مجانا والنادي يتحمل راتب محمود بنتايك فقط.

وحول فشل انضمام جوناثان لاعب مودرن سبورت إلى نادي الزمالك، أكد أن عامل السن جعل الزمالك يفضل ضم بنتايك بدلا من جوناثان.

كما أكد المصدر ، أن البيروفي أندريه كاريلو لاعب وسط فريق القادسية السعودي، دخل دائرة اهتمامات الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوميز، لتدعيم الفارس الأبيض في الموسم المقبل، موضحا أن نجم الهلال السعودي، يبالغ في طلباته المالية، وهو ما يعرقل الصفقة في الوقت الجاري.

واختتم المصدر تصريحاته، بأن المغربي كريم البركاوي مهاجم الرائد السعودي للزمالك، يمتلك عرضين من السعودية لكن الأولوية بالنسبة له للانضمام إلى الزمالك، ومشيرًا إلى أن النادي يبحث حالية على حارس مرمي بعد تعثر مفاضات تجديد عقد محمد عواد حارس مرمي الفريق، مضيفا أن الزمالك يضع صديق أوجولا لاعب فريق سيراميكا كليوباترا على خريطة التعاقدات فى الصيف.