رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

أحمد شوبير يكشف تفاصيل مكان مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

المصير

الأربعاء, 28 أغسطس, 2024

06:22 م

كتب: إبراهيم محمد إبراهيم



كشف الإعلامي أحمد شوبير عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن مفاجأة تتعلق بمباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك. وذكر شوبير أن المباراة ستُقام على ملعب "المملكة أرينا".

وفي ذات السياق، أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، أن مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك ستكون الحدث الافتتاحي لموسم الرياض في نسخته الجديدة. وأوضح آل الشيخ في مؤتمر صحفي أن الموسم الجديد سيبدأ رسميًا في 12 أكتوبر المقبل، لكن مباراة السوبر الأفريقي ستُقام في 27 سبتمبر الجاري.

وأضاف آل الشيخ أن موسم الرياض سيشهد العديد من الفعاليات الرياضية المميزة، بما في ذلك بطولة العالم للملاكمة وحدث خاص بالملاكمة، إلى جانب بطولة كأس التنس للملوك التي تضم ستة من النجوم العالميين مثل الإسبانيين نادال وألكاراز. كما ستُقام بطولة خاصة للبادل بمشاركة النجم العالمي كريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى استضافة منافسات WWE للمصارعة للمرة الأولى في موسم الرياض والمرة الثانية في السعودية بشكل عام.

يستعد الأهلي والزمالك لخوض منافسات كأس السوبر الأفريقي، حيث توج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي بعد فوزه على الترجي التونسي، بينما حصل الزمالك على لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد تفوقه على نهضة بركان المغربي.