رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

تخبط وفضيحة!! معسكر منتخب مصر بدون لاعبيه والقطبين يتمسكان بالراحة

ادم صالح

الأربعاء, 28 أغسطس, 2024

02:27 م

إنطلق معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم بالأمس الثلاثاء، حضر الجهاز الفني بالكامل بقيادة التوأم حسن هذا المعسكر استعدادا لخوض مباراتي الرأس الأخضر يوم 6 من سبتمبر المقبل وبوتسوانا يوم 10 من نفس الشهر في تصفيات أمم أفريقيا القادمة.



ولكن المثير للضحك، أن المعسكر إنطلق بدون لاعيبة، فالمحترفون سينضمون للمعسكر يوم 2 سبتمبر القادم، ولاعبي الأهلي والزمالك لم يذهبوا للمعسكر ولاعبي بيراميدز مرتبطين بنهائي كأس مصر يوم الجمعة القادم أمام زد.


المصير تواصل مع مصادر مسئولة في الأهلي والزمالك لمعرفة سبب عدم انضمام لاعبيهم لمعسكر الفراعنة.


في البداية كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، عن سبب عدم انضمام لاعبي الأهلي لمعسكر المنتخب حتى الآن، موضحا أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب مصمم على عدم إرسال لاعبيه إلا يوم 1 سبتمبر القادم.


وقال المصدر، أن مجلس الأهلي صمم على قراره لإراحة اللاعبين بعد موسم شاق، موضحا أن اللاعبين من حقهم أن يأخذوا القسط الكافي من الراحة وهذا قرار الأهلي ولن يرجع فيه.


وفي السياق ذاته كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن سبب عدم ذهاب لاعبيه المختارين لمعسكر المنتخب رد المصدر وقال مجلس الزمالك قال "لما الأهلي يبعت لاعبيه هنبعت لاعيبنا وده آخر كلام عندنا".


يذكر أن الكابتن حسام حسن اختار قائمة منتخب مصر التي ستنضم لمعسكر مباراتي الرأس الأخضر وبوتسوانا وضمت القائمة كلا من:


في مركز حراسة المرمى: محمد الشناوي - المهدي سليمان - مصطفى شوبير - حمزة علاء.


وفي مركز خط الدفاع: أحمد حجازي - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - أحمد رمضان - خالد صبحي - محمد هاني - محمد حمدي - محمد شحاتة - أحمد نبيل كوكا.


وفي مركز خط الوسط: محمد النني - حمدي فتحي - مروان عطية - إمام عاشور - ناصر ماهر - أحمد سيد زيزو - محمود حسن تريزيجيه - عمر مرموش - محمد صلاح - مصطفى فتحي - إبراهيم عادل.


وفي مركز خط الهجوم: مصطفى محمد - محمد الشامي- أسامة فيصل.