رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

استعدادا لكاب فيردي وبوتسوانا !! منتخب مصر وتدريبات مكثفة بين استاد السلام والقاهرة

أيمن نادي الحنفي

الثلاثاء, 27 أغسطس, 2024

12:18 م

أكد إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر الأول، أن الفريق سيواصل تدريباته على استاد السلام حتى الأول من سبتمبر، قبل الانتقال إلى استاد القاهرة الدولي في الثاني من الشهر نفسه، استعدادًا لمواجهة منتخب كاب فيردي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025. يعود سبب تغيير مكان التدريب إلى أعمال الصيانة الجارية حاليًا في استاد القاهرة.

من المقرر أن يستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة منتخب مصر ضد كاب فيردي في السادس من سبتمبر، ثم يتوجه الفريق لملاقاة بتسوانا في العاشر من الشهر ذاته على ملعب الأخير.

وفي إطار الاستعدادات، أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام حسن قائمة اللاعبين التي ستخوض المواجهات المقبلة. ضمت القائمة في حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، مصطفى شوبير، وحمزة علاء. في خط الدفاع: أحمد حجازي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان "بيكهام"، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، وأحمد نبيل "كوكا". أما في خط الوسط: محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، إمام عاشور، ناصر ماهر، أحمد سيد "زيزو"، محمود حسن "تريزيجيه"، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، وإبراهيم عادل. بينما يضم خط الهجوم: مصطفى محمد، محمد الشامي، وأسامة فيصل.

تُعد هذه المرحلة من الاستعدادات حاسمة لضمان جاهزية اللاعبين، خاصة مع تطلعات الفريق لتحقيق نتائج إيجابية في مشواره نحو أمم إفريقيا 2025.