رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

محمد العدل يدعم عمرو مصطفى في أزمته مع عمرو دياب: "ملحن مش عادي وطول عمر نجاح الهضبة"

أسماء مدحت

الأحد, 25 أغسطس, 2024

03:34 م

كتبت: رحاب عنتر

أعرب المخرج محمد العدل عن استيائه من ردود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعي تجاه الملحن عمرو مصطفى، ومحاولات البعض التقليل من تاريخه الفني بعد تصريحاته الأخيرة بشأن الفنان عمرو دياب. أكد العدل أن عمرو مصطفى له دور كبير في مسيرة نجاح الهضبة، وأن إسهاماته الفنية لا يمكن إنكارها.

وعبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك"، كتب محمد العدل: "عمرو مصطفى ملحن كبير، وكل تصريحاته الأخيرة وكلامه عن عمرو دياب نابع من شعور بعدم التقدير والإحساس بالظلم. محدش يقدر ينكر أن عمرو دياب أسطورة وكان ناجح جدًا قبل ما يتعاون مع عمرو مصطفى، لكن كمان عمرو مصطفى طول عمر عمرو دياب الفني، وأضاف له أغانٍ Hits عاشت وهتعيش."


وأضاف العدل معبرًا عن رفضه لطريقة عمرو مصطفى في التعامل مع الموقف وهجومه على عمرو دياب، قائلًا: "أنا مش مع طريقة عمرو مصطفى أكيد، لكن كمان مش عاجبني الناس اللي بتقلل منه وبتتعامل معاه على أنه ملحن عادي. لا، عمرو مصطفى مش عادي ونجاحاته مع عمرو دياب وغيره مش عادية. الإنصاف مهم، الاتنين استفادوا من بعض والاتنين فنانين كبار، والتقدير مهم للفنان.. عشان كده أنا حاسس بيه."

بهذه الكلمات، أبدى محمد العدل دعمه لعمرو مصطفى، مشيرًا إلى أهمية تقدير الفنانين لبعضهم البعض، وإبراز القيمة الفنية لكل منهم في مسيرته الفنية.