رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

مصطفى بكري يهاجم فيلم "حياة الماعز": أهدافه خبيثة.. ويؤكد: تخفيض الحدود القصوى للحبس الاحتياطي مرحلة جديدة في تاريخ الوطن

المصير

الجمعة, 23 أغسطس, 2024

09:53 م


هاجم الإعلامي مصطفى بكري الفيلم الهندي "حياة الماعز" الذي يسيء للسعودية وشعبها، مشيراً إلى أن الفيلم يحمل أهدافاً سياسية ويظهر السعودية بصورة متوحشة واستعبادية.

 خلال تصريحات متلفزة، انتقد بكري الفيلم لعدم تقديمه القيم الحقيقية للضيافة التي يشتهر بها الشعب السعودي، ولتجاهله النهضة العمرانية والثقافية التي تشهدها المملكة تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد.

"حياة الماعز" يشوه الإسلام

وأضاف بكري أن الفيلم يضر بصورة الإسلام عالمياً ويحاول الوقيعة بين السعودية ودول خليجية أخرى، من خلال مزاعم تمويل الفيلم المسيء.

 وأكد على أن السعودية تظل بلد التسامح وفتح أبوابها للعالم لأداء مناسك الحج والعمرة دون تمييز، مشدداً على أن أحداث الفيلم تعود لعام 1991 وأن أي تصرفات سابقة لا تعكس السياسة الحالية للمملكة.


وقال بكري إن تخفيض الحدود القصوى للحبس الاحتياطي، مع الحفاظ على طبيعته كإجراء وقائي وليس كعقوبة، يعد خطوة هامة في تاريخ الوطن. 

مصر وطن الجميع

وأشار بكري إلى أن فترة رئاسة السيسي شهدت العديد من التطورات الإيجابية، مضيفاً أن أي رئيس دولة يسعى لنجاح بلاده ويعمل على تلبية احتياجات المواطنين.

 وأكد على أن مصر وطن للجميع وأن القيادة السياسية تحترم الرأي والرأي الآخر، وشدد على أن أي محاولة لفرض أجندة معينة على مصر ستواجه بالرفض.

أضاف بكري أن مصر تواجه تهديدات متعددة، وأن القيادة السياسية، بقيادة الرئيس السيسي، كانت حكيمة في التعامل معها. وأكد أن مصر تمتلك جيشاً قوياً وخطوطاً حمراء لا يمكن لأي جهة تجاوزها، مشيراً إلى أن الوطن يحتاج إلى دعم الجميع والابتعاد عن أي محاولات لتقويضه.