رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

نقيب الموسيقيين يعتذر لكافة الأطباء ولكل المتضررين بعد واقعة محمد فؤاد

المصير

الأربعاء, 21 أغسطس, 2024

09:47 م

قدم الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، اعتذاره لكافة الأطباء والأطقم الطبية والعاملين في المستشفيات الحكومية والخاصة، ولكل من تضرر من الواقعة التي حدثت بين الفنان محمد فؤاد وأحد أطباء مستشفى عين شمس التخصصي.

 أكد مصطفى كامل  في تصريحات متلفزة، ضرورة تهدئة الأوضاع ومنع تصاعد التوتر حول هذه الواقعة. وأوضح أنه تلقى اتصالًا من محمد فؤاد الذي شرح له ما حدث.

بحسب ما نقل كامل، تلقى فؤاد اتصالًا هاتفيًا في الساعات الأولى من الصباح من أسرة شقيقه، حيث أخبروه أن شقيقه في حالة حرجة، مما دفعه للهرولة إلى المستشفى وهو يبكي ويدعو الله. عند وصوله إلى مستشفى عين شمس، قال فؤاد إنه رأى طبيبًا منشغلًا بكتابة بعض الأوراق، وألقى عليه التحية عدة مرات وحاول مصافحته، لكن الطبيب لم يبدِ أي اهتمام.

عندما قال فؤاد للطبيب "كان الله في عونك، شكلك لسه صاحي من النوم، ممكن أعرف حالة أخويا؟"، طلب الطبيب من الأمن إخراجه من المستشفى، مستخدمًا عبارة "ارموا البتاع ده بره" في إشارة إلى محمد فؤاد.

وأوضح مصطفى كامل أن هذه الكلمات استفزت فؤاد وتسببت في حدوث اشتباك بين الطرفين. واختتم بالقول إن فؤاد إنسان بسيط ومحبوب، ولا يميل إلى العنف أو البلطجة كما يشاع، وأنه لم يكن يومًا متعاليًا أو متكبرًا.