رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الفراعنة يستعدون لموقعة كاب فيردي!! الاتحاد يطالب بالسعة الكاملة للجماهير في استاد القاهرة

أيمن نادي الحنفي

الأربعاء, 21 أغسطس, 2024

09:49 ص

في إطار التحضيرات لمواجهة منتخب كاب فيردي، طالب الاتحاد المصري لكرة القدم الجهات المختصة بالسماح بالسعة الكاملة للجماهير في مدرجات استاد القاهرة، خلال المباراة المقررة يوم 6 سبتمبر المقبل، ضمن الجولة الافتتاحية لتصفيات كأس الأمم الأفريقية، حيث يأمل المنتخب المصري في تحقيق بداية قوية أمام جماهيره.

ويسعى  الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن،  إلى تحقيق فوز مهم على منتخب الرأس الأخضر في الجولة الأولى من التصفيات.

 المباراة التي ستقام في مصر تعد فرصة للفراعنة لخطف الثلاث نقاط الأولى في مشوارهم نحو التأهل، خاصة مع الدعم الجماهيري المتوقع في استاد القاهرة.

وكان المنتخب الوطني، قد واجه منتخب كاب فيردي مرة واحدة فقط في تاريخه، وذلك في النسخة الأخيرة من كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار. اللقاء انتهى بتعادل إيجابي بنتيجة 2-2، مما يجعل مواجهة سبتمبر المقبل تحمل طابعًا ثأريًا للفراعنة.

وتأتي هذه المباراة ضمن مجموعة مصر في التصفيات، التي تضم أيضًا منتخبات بوتسوانا وموريتانيا. ويأمل المنتخب المصري في تحقيق نتائج إيجابية لضمان التأهل إلى البطولة الأفريقية المقبلة، التي ستقام في المغرب بين ديسمبر 2025 ويناير 2026.