رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

مشاجرة بين "محمد فؤاد" وأحد أطباء مستشفى عين شمس..والنقابة لـ"الفنان":انت مواطن عادي

المصير

الثلاثاء, 20 أغسطس, 2024

11:15 م

شهدت الساعات الماضية مشاجرة بين الفنان محمد فؤاد وأحد الأطباء بمستشفى عين شمس التخصصي.

وأوضحت مديرية أمن القاهرة  تفاصيل المشاجرة قائلا إن الطبيب "مصطفى. م" حرر محضرًا في قسم الوايلي الذي يتبعه مستشفى عين شمس التخصصي، يتهم فيه محمد فؤاد بالتعدي عليه بالسب والقذف.

ووصل محمد فؤاد وصل إلى المستشفى برفقة شقيقه الذي دخل المستشفى لتلقي العلاج، وبسبب تأخر دخوله إلى العيادة دخل الفنان في مشاجرة مع الطبيب المعالج بعد أن قال له الفنان: "إنت مش عارف أنا مين؟"

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه الفنان محمد فؤاد أثناء دخوله في مشاجرة مع طبيب بمستسشفى عين شمس التخصصي.

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية تفاصيل اعتداء الفنان محمد فؤاد على طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي. 

وأوضحت التحريات أن السبب وراء الاعتداء كان تأخر الطبيب في الكشف على شقيق الفنان، الذي كان يعاني من آلام في الصدر.

وأشارت التحريات إلى أن مشاجرة نشبت بين محمد فؤاد والمرافقين له وبين الطبيب، حيث قام فؤاد بالاعتداء على الطبيب بالسب والضرب، دون أن يتسبب ذلك في إصابات. الطبيب المعتدى عليه، الذي يُدعى مصطفى، قام بتحرير محضر بالواقعة.

تلقى قسم شرطة الوايلي بلاغًا من الطبيب المصاب، وانتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة. تم التحفظ على مقطع فيديو يوثق الحادثة، وجرى تحرير المحضر اللازم لمتابعة التحقيقات.



وقد علق الدكتور خالد أمين، الأمين العام المساعد لنقابة الأطباء، على الفيديو المتداول الذي يظهر اعتداء الفنان محمد فؤاد على أحد الأطباء في مستشفى عين شمس التخصصي، برفقة عدد من الأفراد.

وقال "أمين" عبر حسابه على فيسبوك، اليوم الثلاثاء، إنه "يجري حالياً التواصل مع الأطباء العاملين بالمستشفى"، مشددًا في الوقت ذاته على اتخاذ "الإجراءات اللازمة".

وأضاف: "حدث اعتداء من المغني محمد فؤاد على طبيب والأطقم العاملة بمستشفى عين شمس التخصصي، وطبقًا لرواية الحاضرين، فإن فؤاد قال للطبيب: إنت عارف إنت بتكلم مين؟".

ووجه الأمين العام المساعد لنقابة الأطباء رسالة للفنان محمد فؤاد، قائلًا: "إنت مواطن عادي زي أي مواطن في مصر، تستحق أفضل خدمة طبية (ممكنة)، ولا يحق لك بأي حال من الأحوال الاعتداء على الأطقم الطبية والتمريضية بالمستشفى. حتى لو كان هناك تقصير من وجهة نظرك، فهناك عشرات القنوات الرسمية والقانونية الشرعية للشكوى والإبلاغ".