رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الزمالك ام بيراميدز!! بن شرقي ورحلة تسويق نفسه من جديد بعد فشل الخليج

ادم صالح

الأربعاء, 14 أغسطس, 2024

04:46 م

بعد فشل اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، في رحلة الخليج عبر بوابة نادي الريان القطري، وانهاء التعاقد معه بنهاية الموسم الحالي وعدم اقتناع الفريق القطري به وبخدماته ولم يجددوا له .

أصبح أشرف بن شرقي حديث الصباح والمساء في الدوري المصري، وتمتلأ صفحات الوسشيال ميديا وخاصة الزمالكاوية بأخبار بن شرقي لحظة بلحظة، ومن أيام ماضية عرض نادي الوداد المغربي على بن شرقي 500 ألف دولار للتعاقد معه ولكن اللاعب رفض.
واتجه للسوق المصري، فهذا اللاعب قبل رحيله من نادي الزمالك من موسمين ماضيين، وقت لعبه في صفوف القلعة البيضاء، كانت هناك رغبة من مجلس الزمالك وقتها في تجديد عقد بن شرقي مع الزمالك ولكن اللاعب رفض كل هذه الإغراءات وترك الزمالك وصمم على ذلك.

وفي هذا الميركاتو ارتبط اسم بن شرقي بالزمالك والأهلي وبيراميدز، ولكن الأهلي بصورة كبيرة لم ولن يدخل في صفقة بن شرقي لعدم رغبة كولر في ضمه، والمنافسه ستنحصر بين الزمالك وبيراميدز على الفوز بخدمات اللاعب المغربي.

ففي الزمالك، كشف مصدر مسئول لموقع المصير، أن ممدوح عباس دخل في الصفقة وحسمها للزمالك بصورة شبه رسميه ولم يتبقي إلا رتوش بسيطة ويعلن بن شرقي لاعبا في الزمالك.

ودخل بيراميدز على الخط وكشف مصدر،  أن مسؤولي بيراميدز فتحوا قنوات اتصال مع اللاعب المغربي ويحاولون إقناع أشرف بن شرقي بالانضمام لصفوف الفريق في الموسم القادم من خلال عرض مغري على اللاعب.