رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

قفزة في نتائج أعمال «كونتكت المالية القابضة» بنهاية يونيو 2024.. لتحقق صافي ربح 216.5 مليون جنيها

المصير

الثلاثاء, 13 أغسطس, 2024

04:25 م

أظهرت نتائج أعمال شركة كونتكت المالية القابضة في بيان اليوم، عن المجمعة للنصف الأول والربع الثاني من 2024، أن الأرباح التشغيلية المجمعة للنصف الأول من العام بلغت نحو مليار جنيه، بينما سجل صافي الربح المعدل 216.5 مليون جنيه، وعلى صعيد الربع الثاني وصلت الأرباح التشغيلية المجمعة إلى 561.8 مليون جنيه، فيما بلغ صافي الربح المعدل 158.3 مليون جنيه.

كما حققت الشركة نموا على أساس ربع سنوي، حيث ارتفعت الأرباح التشغيلية المجمعة وصافي الربح المعدل بنسبة 27% و172% على التوالي مقارنة بالربع الأول من العام الجاري، مدعومة بالتحسن التدريجي في السوق.

ومن جانبه قال وأكد سعيد زعتر الرئيس التنفيذي لشركة كونتكت، أن النتائج التي حققتها الشركة خلال النصف الأول من عام 2024، تعكس القدرة على الاستفادة من تنوع منتجاتها الشاملة، وأن استراتيجيات النمو المدروسة التي تتبناها، إلى جانب التدابير الفعالة لتخفيف المخاطر، مكنت كونتكت من تجاوز التحديات التشغيلية التي واجهها السوق.

وأضاف زعتر، أن النمو المستمر في قطاع التأمين، يعود للحرص على تعزيز الاستفادة من التواجد القوي في السوق وزيادة المبيعات بين عملاء كونتكت في مختلف القطاعات، مؤكدا على الاستمرار في تطوير المنصات الرقمية.

 

وقال إن النتائج التي حققتها الشركة خلال النصف الأول من عام 2024 في ظل التحديات والصعوبات تؤكد على نظرة المجموعة المستقبلية والتكيف مع متغيرات السوق. إذ نجحت في تنويع المنتجات عبر دخول نشاطات جديدة، لا سيما في مجالات التأمين والتمويل.