رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

مفاجآت بالجملة!! الزمالك يكشف كواليس صفقات اللاعبين وأزمة القيد وموقف زيزو وبن شرقي

أيمن نادي الحنفي

الإثنين, 12 أغسطس, 2024

12:28 م

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن موقف النادي من العروض المقدمة لعدد من لاعبيه، وتطورات أزمة القيد التي تلوح في الأفق.

وفيما يتعلق بالنجم أحمد سيد "زيزو"، أكد سالم، خلال تصريحات له اليوم الإثنين ، أن نادي نيوم السعودي تقدم بعرض مادي يتم دراسته حاليًا، موضحا أن النادي لم يعرض زيزو للبيع، بل تلقى استفسارًا من الجانب السعودي، ويتم حاليًا مناقشة الأمر بالتشاور مع اللاعب ووالده، مؤكدًا أن زيزو لاعب مثقف ومحترم يتفهم الوضع بشكل جيد.

أما بالنسبة لأشرف بن شرقي، فقد وصفه سالم بأنه مطلب جماهيري كبير، وأشار إلى أن النادي يدرس التعاقد معه بعناية، مؤكدًا أن أي قرار يتخذ يجب أن يراعي التوازن المالي لتجنب المشاكل المستقبلية.

 وأعرب متحدث الزمالك عن أمله في عودة بن شرقي إلى الزمالك، نظرًا للبصمة الكبيرة التي تركها مع الفريق.

وحول وضع  الحارس محمد عواد، أوضح سالم أن الموقف لا يزال كما هو، حيث تم تقديم عرض للاعب وينتظر النادي موافقته، مشيرا إلى أن عواد إذا لم يوافق على العرض، فإن الزمالك يتمنى له التوفيق في خطوته المقبلة.

وفيما يتعلق بكأس مصر، كشف سالم أن النادي لم يعتذر عن المشاركة، لكن تحفظ على مواعيد المباريات بسبب أزمة فتوح الأخيرة، مضيفا أن جميع الخيارات مطروحة، بما في ذلك اللعب بفريق بديل أو الاعتماد على ناشئي 2005.

كما تحدث سالم عن أزمة القيد الحالية، مؤكدًا أن الأولوية لإدارة الزمالك هي سداد مستحقات اللاعبين أولًا، ثم التفاوض على تجديد العقود، وأخيرًا فك القيد، منوها أن المجلس الحالي يعمل على تسديد المستحقات المتأخرة، لضمان استقرار الفريق وعدم ظهور مشاكل جديدة.

وفيما يتعلق بأزمة موتيابا، كشف سالم أن الزمالك لم يفعل بند شراء اللاعب بسبب التكاليف المالية المرتفعة، موضحا أن النادي توصل إلى اتفاق بدفع جزء من المبلغ، على أن يتم دفع الباقي إذا أثبت اللاعب جدارته.

 وأشار المتحدث الرسمي للزمالك ، إلى أن المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز كان له الرأي النهائي في عدم تفعيل العقد.

و أكد سالم، في ختام تصريحاته بأن أزمة مستحقات نداي ما زالت قائمة، حيث يطالب اللاعب بمبلغ 780 ألف دولار، والنادي يحاول التوصل إلى تسوية معه لتجنب الأضرار المالية المحتملة.