رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

منهار نفسيا وننتظر نتيجة العينة!! متحدث الزمالك يكشف كواليس احتجاز فتوح في قسم العلمين

أيمن نادي الحنفي

الإثنين, 12 أغسطس, 2024

11:02 ص

قال أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن لاعب الزمالك أحمد فتوح في حالة إنهيار نفسي، كاشفا كواليس حادث دهس لاعب الزمالك، لأحد الأشخاص، حتى صدر بحقه قرارا باحتجازه لمدة 4 أيام.

وأضاف سالم ، خلال تصريحات تلفزيونية له، :" فتوح وصبحي كانا في أجازة يومين بإذن من عبد الواحد اليسيد، راجعين بالليل والدنيا ضلمة، الفقيد مر فجأة حاول فتوح تفاديه لكنه اصطدم به، وأمر الله نفذ".
أضاف أحمد سالم:" فتوح منهار نفسيا، الحادثة تحدث أمام عينية كل دقيقة، حوادث السيارات ليست أخلاقية، ووفقا للقانون ربنا يسهل".

وواصل متحدث الزمالك تصريحاته:" النيابة أجرت تحليل آخر، وفي انتظار النتيجة النهائية، أكثر دقة في حضور شخص من مركز السموم والطب الشرعي، التحليل الأولي لا يكون بنفس الدقة ولا تتوفر لي نتيجته النهائية، التحليل النهائي ستظهر نتيجته خلال ساعات".

كما أشار المتحدث الرسمي للزمالك حول نتيجة التحليل التي نشرت قائلا: ليس لدي معلومة، والنيابة طلبت نتيجة التحليل بمعرفتها بعيدا عن الصورة المنتشرة"، موضحا :" سرعة سير فتوح بالسيارة؟ مازالت قيد التحقيق وليس لدي معلومة فيها".

وكشف متحدث الزمالك عن تواصل النادي مع أسرة الضحية : " تواصلنا مع أسرة الفقيد بدافع تقديم العزاء، وممكن بعد ذلك يحدث نوع من التواصل الثاني".


واختتم تصريحاته:" منتظرين قرار تجديد الحجز سواء باستمرار الحجز أو خروج بكفالة، ننتظر النتائج وبعدها نأخذ الإجراءات القانونية، وأعتقد أنها أمور تقديرية للنيابة العامة، ليس كل من يحبس احتياطيا مدان".