رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

"المصير" ينفرد بسبب إنقلاب الجماهيرعلى مجلس إدارة الأهلي في مباراة التتويج بالدوري

ادم صالح

السبت, 10 أغسطس, 2024

06:12 م

كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، عن مفاجأة مدوية بخصوص هجوم جماهير القلعة الحمراء ضد مجلس الإدارة في مباراة تتويج الأهلي بالدوري أمام سموحة منذ يومين ماضيين والتي أنتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف سجله أفشه في الدقيقة 96 من عمر اللقاء.


وقال المصدر في تصريحات خاصة لموقع المصير اليوم السبت، أن السبب الحقيقي وراء غضب جماهير النادي الأهلي من مجلس إدارة النادي الأهلي، أنه بعد انتهاء المباراة بفوز الشياطين الحمر وتتويجهم بالدوري رقم 44 في تاريخ الأهلي فوجئ الجمهور بعد ذهاب اللاعبين للجمهور ليحتفلوا بالدوري.


وتابع المصدر، أن محمد الشناوي كابتن الأهلي بعد نهاية المباراة قام باستدعاء جميع اللاعبين وأبلغهم برسالة الإدارة وهو عدم الاحتفال بسبب أنه في نفس اليوم كان قد هزم المنتخب المصري الأولمبي بسداسية نظيفة من منتخب المغرب فكان هذا هو السبب في إنقلاب جمهور الأهلي على مجلس إدارة الأهلي.


وأوضح المصدر، أن مجلس الأهلي أراد أن لا يتحفل اللاعبون داخل أرضية الملعب مراعاة لشعور المصريين بالهزيمة الكارثية للمنتخب الأولمبي. موضحا أن كان أيضا من ضمن الأسباب هو مترجم كولر خالد الجوادي وهتفهت الجماهير هتافات "ياخطيب اوعى تخون جمهور الاهلي مش زبون".