رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

تخطي الحدود المسموحة.. الزمالك يعلن مقاضاة مهيب عبد الهادي

ادم صالح

السبت, 10 أغسطس, 2024

02:44 م


كشف المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة نادي الزمالك أحمد سالم، عن تقديم بلاغ للنائب العام ضد الاعلامي الرياضي مهيب عبد الهادي، بعد هجومه على مجلس إدارة القلعة البيضاء، واتهامها بالعمولات والسمرة في الصفقات وعقود اللاعبين.


وكتب أحمد سالم، منشور على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، منذ قليل، قائلا : "بعد أن تخطي البعض الحدود المسموحة في النقد، و تجاوزوا في حق الشرفاء بالتلميح و التصريح، و الادعاء بالكذب و البهتان عن وجود فساد مالي في التعاقد مع احد اللاعبين و هو ما يتنافي تماما مع الحقيقة الموثقة بالعقود و المستندات ولا يمكن قبوله لما يمثله من إهانة بالغة في حق مجلس إدارة نادي الزمالك".

null

وتابع المتحدث الرسمي، أنه سيتم تقديم بلاغ للنائب العام و اقامة الدعوي القضائية في حق المدعو مهيب عبد الهادي لما اقترفه من جرم في حق نادي الزمالك وإطلاقه لشائعات مخلة بالشرف لا يقبلها سوي فاسد أو مخطيء.

وأضاف سالم في منشوره، "  سوف يتم تقديم شكوي الي المجلس الأعلي للإعلام في حق المدعو مهيب عبد الهادي الذي اعتاد ترويج روايات وهمية من نسج الخيال عن نادي الزمالك سعيا وراء التريند دون النظر لما تمثله تلك الافعال من اساءة في حق اكبر قلعة رياضية في مصر و كانت الطامة الكبري عندما أدعى بالكذب والضلال عن وجود عمولات بمبالغ كبيرة في احدي الصفقات رغم ما اعلنه النادي بالأرقام".