رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بث مباشر لمباراة الزمالك وزد في الدوري المصري

المصير

الخميس, 8 أغسطس, 2024

07:12 م

يختتم الجهاز الفني لنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، اليوم الأربعاء استعداداته لمواجهة زد إف سي في الدوري المصري، بعد الفوز الكبير الذي حققه الزمالك على إنبي برباعية مقابل هدفين مساء الاثنين. يواصل الجهاز الفني دراسة فريق زد إف سي بدقة لتحديد نقاط القوة والضعف في أدائه، بهدف استغلالها لضمان تحقيق انتصار جديد في الدوري.


تُقام المباراة في التاسعة مساء اليوم الخميس على ستاد القاهرة الدولي، وهي مؤجلة من الأسبوع الثالث والعشرين للدوري المصري. الزمالك يحتل المركز الرابع برصيد 52 نقطة من 31 مباراة، حيث فاز في 16 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر 8 مباريات، مسجلًا 49 هدفًا واستقبلت شباكه 32 هدفًا. بينما يحتل زد إف سي المركز السابع برصيد 47 نقطة من 30 مباراة، حيث فاز في 12 مباراة وتعادل في 11 مباراة وخسر 7 مباريات، مسجلًا 44 هدفًا واستقبلت شباكه 30 هدفًا.

في آخر ظهور للفريقين بالدوري، فاز الزمالك على إنبي برباعية مقابل هدفين، بينما خسر زد إف سي من بيراميدز بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة. تُنقل المباراة على قناة أون تايم سبورتس، ويُسبقها استوديو تحليلي يضم مجموعة من نجوم الكرة المصرية.