رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

هل يلمح بالرحيل؟.. تغريدة مثيرة لـ محمود كهربا تثير تفاعلا

ادم صالح

الخميس, 8 أغسطس, 2024

02:34 م

قام اللاعب محمود كهربا نجم هجوم النادي الأهلي بنشر صورة له منذ قليل، عبر حسابه الشخصي بموقع أنستجرام لتبادل الصور والفيديوهات.



وكتب كهربا في تلك الصورة التي قام بنشرها منذ قليل، "ربنا يديك زي ما بتتمني لغيرك، جملة تفرح النضيف وتخوف الناقص"، هذه الصورة تفاعل معها الكثير من جمهور الأهلي فور نشرها.


وانهالت التعليقات على الصورة التي قام محمود كهربا بنشرها على الأنستا، وتساءل الجمهور في تعليقاته على تلك التغريدة، "ياتري كهربا يقصد مين"، والبعض منهم قال أنه يقصد كولر المدير الفني للنادي الأهلي الذي استبعد اللاعب من حساباته الفنية من مباريات الفريق.

null

وكان قد كشف مصدر مقرب من اللاعب محمود كهربا نجم النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص اسم الفريق الذي سيلعب له في الموسم الجديد بعد حسم رحيله من القلعة الحمراء مع نهاية الموسم الجاري.


وقال المصدر في تصريح خاص لموقع "المصير"، أنه بالفعل علاقة كهربا بالنادي الأهلي وصلت لطريق مسدود والسبب هو كولر المدير االفني للنادي الأهلي، موضحا أن كهربا انقطع عن تدريبات الفريق منذ أكثر من 5 أيام متواصلة بسبب عدم مشاركته في المباريات وهو الأمر الذي جعل اللاعب يشعر أنه لم يعد له دور مع الفريق.


وأضاف المصدر، أن هاني سعيد المدير الرياضي في نادي بيراميدز ومحمد ناجي جدو المسئول في الجهاز الفني لفريق بيراميدز، تواصلوا مع كهربا في الساعات الماضية من أجل انضمام اللاعب لبيراميدز في الموسم القادم.