رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

استعدادات المنتخب الأولمبي لمواجهة المغرب في مباراة المركز الثالث بأولمبياد باريس

المصير

الثلاثاء, 6 أغسطس, 2024

10:22 م

في استعدادات المنتخب الأولمبي المصري لمواجهة المغرب في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث في أولمبياد باريس 2024، كشف محمود حرب، المدير الإداري للفريق، عن عدة تفاصيل مهمة خلال تصريحات صحفية:

التحضيرات والتوجه إلى نانس
   - أعلن حرب أن المنتخب وصل إلى مدينة نانس حيث سيتم لعب المباراة المقبلة أمام المنافس المغربي. يعبر عن طموحهم الكبير في تحقيق الميدالية البرونزية والتي سيكافحون من أجلها.

فخره باللاعبين وأدائهم
   - أكد حرب أن اللاعبين قدموا كل ما عليهم وأكثر، معبرًا عن فخره بالتعامل مع هذا الجيل من الأبطال في المنتخب الأولمبي المصري.

استعراض لردود فعل هنري مدرب فرنسا
   - أشار حرب إلى أن مدرب منتخب فرنسا، هنري، كان متوترًا خلال اللقاء بسبب أداء الفراعنة الذي أحرج الفرنسيين على أرضهم وأمام جماهيرهم. هنري أشاد بالمنتخب المصري بعد المباراة التي جمعت بينهم.

دور القادة داخل المنتخب
   - أشاد بدور النني وزيزو كقادة داخل وخارج الملعب، حيث يعدان إضافة قوية للمنتخب ويحفزان اللاعبين لتحقيق أهدافهم. يصفهما بأنهم يعاملون الفريق كأسرة ويدعمونهم في تحقيق أحلامهم.

مشاعر اللاعبين بعد الإقصاء
   - أوضح حرب أن اللاعبين كانوا في حالة من الحزن بعد عدم التأهل للمباراة النهائية في دورة الألعاب الأولمبية، وأنهم ما زالوا يعبرون عن تلك المشاعر حتى الآن.

بهذه التصريحات، يبرز حرب الثقة في قدرة المنتخب المصري على تحقيق النجاح والتفوق في المباراة المقبلة، مؤكدًا على التحضيرات الجادة والتركيز الكامل لتحقيق الهدف المنشود في باريس 2024.