رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ممدوح عباس يفرض سيطرته على نادي الزمالك ومصادر تكشف عن صراع شرس بين جبهتين داخل النادي

ادم صالح

الثلاثاء, 6 أغسطس, 2024

03:56 م

  كشفت مصادر من داخل نادي الزمالك  عن وجود خلافات بالجملة داخل مجلس الإدارة. 

 وبات عدد كبير من جماهير القلعة البيضاء تطرح  تساؤلات،ومن بينها، من يحكم الزمالك الرئيس أم الممول الفعلي للقلعة البيضاء؟.. وماذا يفعل أيمن ممدوح عباس داخل الزمالك ، وما هو سر علاقتة بحسين لبيب، وهل هو مهندس الصفقات داخل الفريق الأبيض؟، وهل فعلا تم اختفاء أحمد سليمان عن المشهد؟ 


وفجر مصدر مسئول داخل القلعة البيضاء   العديد من المفاجآت داخل جدران الزمالك، وكشف في تصريحات لموقع المصير عن وجود صراعات شرسة  بين جبهة ممدوح عباس ونجله أيمن ومعهم حسين لبيب ضد جبهة أحمد سليمان ومعه عبد الله جورج، موضحا أن رجل الأعمال ممدوح عباس رئيس نادي  الزمالك الأسبق هو المتحكم الفعلي في كل كبيرة وصغيره داخل النادي، الأمر الذي لم يعجب أحمد سليمان وعلى الفور اتخذ ممدوح عباس قرارا ووافق عليه حسين  لبيب الرئيس الحالي على عدم إسناد ملف الإشراف على كرة القدم لأحمد سليمان ويكون المشرف هو نجل الملياردير أيمن ممدوح عباس وبالفعل أيمن ممدوح عباس أصبح له مكتب داخل النادي وهو المتصرف في كل كبيرة وصغيرة داخل الزمالك.


وتابع المصدر، أن أحمد سليمان غاضب بشدة من حسين لبيب بسبب الإخلال في الإتفاق المبرم منذ  نجاحهم في الانتخابات الأخيرة، ولكن يد حسين لبيب مغلولة ولم يستطيع الوقوف أمام سطوة ممدوح عباس ونجله أيمن. 
وأكد المصدر  أن ملف الصفقات الجديدة والإشراف على فريق كرة القدم في نادي الزمالك أصبح بالكامل مع ممدوح عباس ونجله أيمن ومعهم حسين لبيب.


وأوضح المصدر، أن أحمد سليمان يفكر جديا في تقديم استقالته من منصبه في الأيام القادمة بسبب تقليص دوره وتهميشه داخل نادي الزمالك لصالح نجل الملياردير ممدوح عباس، والدليل على صدق هذا الكلام أن ملف تجديد نجم الزمالك الأول أحمد سيد زيزو تم اسناده لأيمن ممدوح عباس ووالده فجميع التجديدات والصفقات يشرف عليها بصورة مباشرة الرئيس الأسبق ونجله.