رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بعد انسحاب الأهلي.. هل يخطف الزمالك موهبة المغرب؟

ادم صالح

الثلاثاء, 6 أغسطس, 2024

02:18 م

بعد انسحاب الأهلي رسميا من صفقة موهبة المغرب الظهير الأيسر يحيي عطية الله، نجم سوتشي الروسي حاليا ونجم الوداد المغربي السابق، تصريحات وكيل اللاعب آثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما كشف عن دخول القلعة البيضاء في مفاوضات قوية مع يحيي عطية الله في الساعات الماضية.


وفي هذا السياق تواصل "المصير"، مع الكابتن حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمسئول في لجنة التعاقدات بالقلعة البيضاء مع الكابتن أحمد سليمان المشرف على فريق الكرة، ليكشف لنا الحقيقة الكاملة بخصوص صفقة موهبة المغرب يحيي عطية الله.

وقال حسين السيد، أن الزمالك يراقب يحيي عطية الله من فترة وهو لاعب كبير ويمثل إضافة فنية كبيرة لأي فريق ينضم له، موضحا أن جوميز طلب إبرام صفقة قوية في مركز الظهير الأيسر بسبب الإصابات الكثيرة لأحمد فتوح، وهذا الطلب سيتم توفيره للمدير الفني في هذا الميركاتو.

وأوضج عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الزمالك بالفعل دخل في مفاوضات جادة مع يحيي عطية الله، وذلك بعدما تأكدنا من انسحاب الأهلي من الصفقة وهو ما يسهل الأمر علينا بضم هذا اللاعب، وتم عرض مبلغ مالي على اللاعب ووكيله وهو مليون دولار ولكن لم نأخذ الموافقه حتى الآن من اللاعب على هذا العرض وأننا على تواصل مع ناديه سوتشي الروسي.

وتابع السيد، أن الزمالك سيبرم تعاقدات في الميركاتو الصيفي الحالي سترضي طموح جماهير القلعة البيضاء.

وعن آخر المفاوضات مع أشرف بن شرقي ، رد عضو مجلس الإدارة وقال أن المفاوضات تسير بشكل جيد حتى هذه اللحظة وبن شرقي مرحب جدا بالعودة لنادي الزمالك.