رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الإعلامية داليا المدبولي تكشف حقيقة تصريحات السبكي عن ياسمين صبري.. ماذا قالت؟

رحاب عنتر

الثلاثاء, 6 أغسطس, 2024

02:17 م

رحاب عنتر

كشفت الإعلامية داليا المدبولي، حقيقة تصريحات المنتج أحمد السبكي عن الفنانة ياسمين صبري، قالئلة إنها لا تستطيع أن تحمل بطولة عمل فني بمفردها، والتي انتشرت خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أنه أنكر تمامًا هذه التصريحات، وأكد أنهامفبركة وليس لها أي أساس من الصحة، مما يسئ لسمعتها الإعلامية.


وأكدت داليا المدبولي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، في برنامج "تفاصيل"، والذي يُذاع عبر شاشة قناة صدى البلد، أن تصريحات السبكي عن ياسمين صبري حقيقية ولكنه تراجع عنها بعد انتشارها، وقالت: "الحقيقة أنا مستاءة جدًا بعد تصريحات أحمد السبكي واتهامه ليا أني فبركت الكلام اللي قاله على الفنانة الجميلة ياسمين صبري، لأن أنا لا فبركت ولا أي كلمة قالها ليا دخل فيها".


وتابعت داليا مؤكدة أنه كان مصمم على هذا التصريح، وقالت: "كل كلمة قالها طالعة من لسانه وكان مُصر عليه، ولما اتكلم عني وقال الست المذيعة غضبت كمان من الكلمة أنا أستاذ إعلام وبدرس لطلابي إزاي الإعلام يكون صادق، ده يسيء ليا أنا بشكل كبير".


واضافت: "الحكاية إني بعمل بودكاست وبجيب فيه النجوم في مجالهم وأنا أكن كل الاحترام للمنتج أحمد السبكي وشايفة أنه راجل مؤثر في مجاله وقررت أعمل معاه البودكاست، وسألته سؤال مباشر إيه رأيك في النجمة ياسمين صبري؟، هو كان مُصر إنها متشيلش نص فيلم، وأنا حاولت إني أرفع عنه الحرج واغير في كلامه علشان ميندمش عليه بعد كده ولكنه كان مُصر".


واختتمت المدبولي حديثها: "قولت له ليه بتقول عليها متشيلش نص فيلم؟ قالي متنفعش، قولتله طيب مين اللي يشيل، قالي أسماء 3 نجوم وأن هما دول اللي بيعرفوا يمثلوا، وبعد كده الحاج أحمد بعتلي أشيل الفيديوهات لأن تصريح ياسمين صبري هيزعلها منه، وأنا بالفعل شيلت الفيديوهات من عندي وحاولت افتح القناة بتاعتي وقولت بلاش مشاكل ويمكن هو ندم على تصريحاته، وأنا اتضريت جدا من الموضوع ده".