رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

وقفة صامتة وتحركات مكثفة من أولياء أمور "6 أكتوبر" القومية للمطالبة بإقالة مدير المدرسة

المصير

الإثنين, 5 أغسطس, 2024

06:58 م

-المصير -


في محاولات مستمرة ولا تنقطع من أولياء أمور مدرسة 6 أكتوبر القومية للتصدي لدولة وممارسات حاتم عبد الفتاح مدير المدرسة الذي صدر قرار بعزله من منصبه وعاد بعدها بيومين بطرق ملتوية، نظم العشرات من أولياء الأمور وقفة صامتة أمام المدرسة طالبوا خلالها بتنفيذ قرار عزل حاتم عبد الفتاح، وإبعاده عن المدرسة.
ورفع أولياء الأمور لافتات مناهضة لمدير المدرسة تفيد بارتكابه مخالفات إدارية ومالية توجب محاسبته أمام النيابة العامة وليس العزل فقط من وظيفته.
وتوجه الأهالي بعد الوقفة التي استمرت لأكثر من ساعة لمبنى الجمعية العامة للمعاهد القومية، والتقوا بمحمد عبد الهادي رئيس الجمعية العامة للمعاهد القومية الذي أكد لهم أنه ليس علاقة بقرار التجديد لمدير مدرسة 6 أكتوبر القومية.
وقالت هبه نور إحدى أولياء الأمور التي شاركت في الوقفة أن رئيس الجمعية العامة للمعاهد القومية أخبرهم أنه لم يصدر قرار بالتجديد لحاتم عبد الفتاح ولكنه كان مقترح بالتجديد، وأضافت أنه أخبرهم أن الأمر كله بيد وزير التعليم، وأشار إلى أن  أشرف سيد المستشار القانوني لوزير التعليم هو صاحب  اقتراح التجديد لحاتم عبد الفتاح. 

وأشاد أولياء الأمور بدور الشرطة التي حمت وقفتهم، كما أنها ساعدتهم في عقد لقاء مع مدير الجمعية العامة للمعاهد القومية الذي كان متحفظا في البداية على مقابلة أولياء الأمور.
وتعهد أولياء الأمور بالاستمرار في خطواتهم التصعيدية من أجل اقالة حاتم عبد الفتاح من مدرسة 6 اكتوبر القومية خوفا على مستقبل أبنائهم الذي يخافون عليه في ظل وجود هذا الرجل