رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

مدرب سيراميكا ينتقد بيراميدز.. ويؤكد: عبد المنعم أفضل لاعب في مصر

أيمن نادي الحنفي

الإثنين, 5 أغسطس, 2024

09:40 ص


أكد أيمن المزين، المدير الفني السابق لفريق لافيينا، أن بيراميدز يفتقد للهوية من أجل التتويج بالبطولات، مشيرا إلى أن المدافع الدولي محمد عبد المنعم، نجم الأهلي، من أفضل اللاعبين في مصر، ومن حقه تحقيق حلم الاحتراف.

وقال أيمن المزين، خلال تصريحاته، أن  الأهلي كان يفتقد لأشياء وجدها في  الفلسطيني وسام أبو علي، ومازال  يحتاج إلى رأس حربة آخر بجواره، مشيرا أن محمود كهربا ليس مهاجم صريح، حيث أنه ابتعد فترة عن الملاعب أثرت على الناحية البدنية لديه".

وأضاف المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا:" محمد عبد المنعم من حقه أن يجد فرصة الاحتراف، مازال صغيرا، رأى صلاح وتريزيجيه والآخرين، لكن من حق الأهلي الموافقة أو الرفض على هذه العروض".

وواصل المزين :" محمد عبد المنعم من أفضل اللاعبين في مركزه في مصر، لديه المهارة والقوة والسرعة، ويسجل أهداف، لديه مزايا كثيرة لن يستطيع الأهلي أن يعوضها".
أشار:" الأهلي تعامل بخبرته واسمه مع بيراميدز ونجح في الفوز عليه في المباراتين، بيراميدز يفتقد للهوية".
أوضح أيمن المزين:" بيراميدز مختلف عن السنين الماضية، اللاعبين لديهم هوية، ويلعب على بطولة، لكن الأهلي دائما ما يربي لاعبيه على تحقيق البطولات".

وشدد مدرب سيراميكا :" تجربة بيراميدز بالنسبة لـ محمود الأسيوطي تجلابة استثمارية في المقام الأول، نجح المستثمرين في تكوين فريق قوي في بيراميدز من أجل منافسة الأهلي والزمالك على البطولات، لكن الطريقة التي بنيت عليها الفريق ليست كافية".

واختتم  أيمن المزين:" لمنافسة الأهلي والزمالك لابد أن يكون لدي شخصية البطل، وقاعدة جماهيرية، حتى تكون جميع الفرق التي تواجه بيراميدز تخشاه، كنت أتمنى أن تكون تجربة بيراميدز مع نادي جماهيري، كانت ستكون أفضل من الوضع الحالي".