رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بث مباشر لمباراة بيراميدز وزد في الدوري المصري

المصير

الأحد, 4 أغسطس, 2024

07:40 م

يلتقي فريق بيراميدز نظيره زد مساء اليوم الأحد في التاسعة على استاد الدفاع الجوي، في اللقاء المؤجل من الجولة 29 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

تُذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورت 2، التي تنقل البطولة حصرياً.


يبحث بيراميدز عن تحقيق الفوز بعد تراجع نتائجه في المباريات الأخيرة، حيث لم يحقق انتصارات مؤخراً، فقد خسر أمام الأهلي ذهابًا وإيابًا، وتعادل مع الزمالك وفاركو في آخر مواجهتين. رغم ذلك، يتمسك بيراميدز بفرصه في المنافسة على الدوري، مع تواجد الأهلي في الصدارة برصيد 75 نقطة.

من ناحية أخرى، يدخل فريق زد المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيقه انتصاراً ثميناً على مودرن سبورت في المباراة السابقة، ويسعى لإنهاء الموسم في مركز متقدم في جدول الترتيب.

فيما يتعلق بموقف الفريقين في الدوري، يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 70 نقطة من 31 مباراة، بعد تحقيقه 21 انتصاراً، وتعادله في 7 مباريات، وخسارته في 3، وسجل لاعبو بيراميدز 54 هدفاً وتلقت شباكهم 24 هدفاً. بينما يحتل فريق زد المركز السادس برصيد 47 نقطة من 29 مباراة، حيث فاز في 12 مباراة، وتعادل في 11، وخسر 6، وسجل 43 هدفاً وتلقت شباكه 28 هدفاً.

أعلن المدير الفني لبيراميدز، الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، قائمة الفريق لمباراة زد والتي تشمل:

  • حراسة المرمى: أحمد الشناوي، شريف إكرامي، يوسف نادر
  • خط الدفاع: أحمد سامي، محمد حمدي، أحمد فتحي، عبد الرحمن جودة
  • خط الوسط: بلاتي توريه، إسلام عيسى، رمضان صبحي، مصطفى فتحي، محمود دونجا، مهند لاشين، وليد الكرتي، محمود زلاكة، يوسف أسامة، محمد رضا بوبو
  • خط الهجوم: فيستون ماييلي، فخري لاكاي، مروان حمدي، دودو الجباس

كانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل السلبي.