رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ببراميدز يفتح المزاد ويعلن نصف مليار جنيه لبيع إبراهيم عادل

ادم صالح

الأحد, 4 أغسطس, 2024

05:58 م


في مفاجأة من العيار الثقيل، أعلن هاني سعيد المدير الرياضي في نادي بيراميدز، أن أي نادي يرغب في تقديم عرض لشراء نجمه إبراهيم عادل هداف المنتخب المصري في أولمبياد باريس 2024 حددنا سعر 10 مليون دولار أي ما يساوي نص مليار جنيه بالمصري.


وأضاف هاني سعيد في تصريح خاص لموقع "المصير" اليوم الأحد، أن نادي بيراميدز هو نادي رياضي واستثماري في نفس الوقت، موضحا أن إبراهيم عادل ظهر بمستوى رائع في الأولمبياد المقامة حاليا في باريس وهو متصدر هدافي المنتخب المصري في الأولمبياد برصيد 3 أهداف وكان سبب رئيسي في صعود مصر لنصف نهائي الأولمبياد مع زملائه.


وتابع المدير الرياضي في نادي بيراميدز، أن إبراهيم عادل ينافس في الأولمبياد على لقب الهداف وهو إنجاز تاريخي لم يحدث من قبل فهو يأتي في المركز الثاني في هدافي الأولمبياد برصيد 3 أهداف خلف المغربي سفيان رحيمي المتصدر بـ 5 أهداف.


وأوضح سعيد، أن هناك عروض كثيرة جدا تنهال وصلت بالفعل لنادي بيراميدز لشراء إبراهيم عادل، أبرز تلك العروض من نادي ميتلاند الدنماركي الذي كان يلعب به إمام عاشور قبل انضمامه للأهلي، وهناك أندية فرنسية وإنجليزية ووصل العرض المقدم للنجم المصري 5 مليون دولار ولكن نادي بيراميدز رفض العروض كلها بسبب ضعف المقابل المادي.


وبالنسبة للحديث المثار خلال الساعات الماضية، عن وجود عروض من فريق برشلونة لضم إبراهيم عادل، رد هاني سعيد وقال هذا الخبر لا أساس له من الصحة.