رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

كتب نهايته بيده.. كهربا خارج أسوار الجزيرة بفرمان من كولر

ادم صالح

الأحد, 4 أغسطس, 2024

02:53 م

كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، عن مفاجأة صادمة لمهاجم القلعة الحمراء، اللاعب محمود كهربا، بعد تغيبه عن مران الفريق لليوم الثالث على التوالي، بعد مباراة الأهلي الأخيرة أمام البنك الأهلي والتي انتهت بفوز الفريق الأهلاوي بهدف نظيف سجله وسام أبو علي.


وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لموقع "المصير" اليوم الأحد، أن كولر المدير الفني للقلعة الحمراء استقر بشك نهائي على عدم ضم محمود كهربا لقائمة الفريق لنهاية الموسم وتجميده نهائيا، موضحا أنه أبلغ خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي بهذه القرارات تجاه اللاعب بعد غيابه عن مران الفريق 3 أيام متواصلة دون إذن.


وتابع المصدر، أن خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي أبلغ مجلس الإدارة بقرار كولر بخصوص محمود كهربا، مؤكدا أن الكابتن محمود الخطيب مستاء للغاية من تصرفات كهربا في الفترة الأخيرة.


وأوضح المصدر، أن مجلس إدارة الأهلي بصدد توقيع غرامة مالية كبرى على اللاعب وفقا للائحة النادي، ومن ثم عرضه للبيع بنهاية الموسم الجاري، مشيرا إلى أن هذا القرار نهائي ولا رجعة فيه.


وأكد المصدر، أن مجلس إدارة النادي الأهلي استقر على هذا القرار بعد كثرة مشاكل اللاعب منذ بداية تهربه من مباراة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا بحجة حفل زفاف شقيقته وبعدها تشاجره مع مساعد كولر في الملعب وآخرها تغيبه عن المران دون إذن كل هذه الأسباب تؤكد على أن كهربا كتب نهايته مع الأهلي بيده.