رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ليس يحيي عطية الله.. الأهلي يحسم صفقة بديل علي معلول مقابل مليون دولار

ادم صالح

الأحد, 4 أغسطس, 2024

02:15 م

بعد فشل مفاوضات الأهلي مع نجم المغرب يحيي عطية الله ظهير أيسر فريق سوتشي الروسي، دخل الأهلي في مفاوضات قوية لتدعيم مركز الظهير الأيسر في الفريق بناءا على طلب من مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء بسبب إصابة علي معلول وكبر سنه.


وكشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، عن مفاجأة سارة لجماهير القلعة الحمراء، بخصوص حسم صفقة الظهير الأيسر، موضحا أن نجم فريق حسنية أغادير المغربي جمال الشماخ بات قريبا من الانضمام لصفوف الأهلي في الموسم الجديد.


وتابع المصدر، في تصريحات خاصة لموقع " المصير" اليوم الأحد، أن كولر المدير الفني أعجب بفنيات جمال الشماخ وخاصة أن عمره لا يتجاوز الـ 24 سنة، مؤكدا أن الأهلي حصل على توقيع النجم المغربي جمال الشماخ في الساعات الماضية لتدعيم الظهير الأيسر في الموسم المقبل.


وأوضح المصدر، أن الاعب جمال الشماخ تغيب عن مران فريقه الحالي حسنية أغادير وأكد لهم أن رغبته الأولي والأخيرة هي اللعب بصفوف الأهلي، مشييرا إلى أن تكلفة صفقة الشماخ حوالي مليون دولار.


وأشار المصدر، إلى أن الأهلي سيتعاقد أيضا مع صفقة مهاجم إفريقي سوبر لتدعيم الهجوم الأحمر مع هداف الدوري المصري لهذا الموسم مع وسام أبو علي وهذه هي رغبة كولر.


ويعتلي فريق الأهلي صدارة الدوري المصري لهذا العام برصيد 75 نقطة بعد خوضه 29 مباراة، وسيلاقي الأهلي فريق المقاولون العرب الليلة في تمام الساعة 9 مساءا.