رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بالأسماء.. 4 صفقات سوبر للزمالك بينهم مرعب الأهلاوية

ادم صالح

الأحد, 4 أغسطس, 2024

12:43 م

يحاول مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، استرضاء جماهير القلعة البيضاء بعد قرب انتهاء الموسم الحالي بإبرام صفقات قوية ترضي طموح المدير الفني للفريق والجماهير، خاصة أن الزمالك لم يحقق سوى بطولة الكونفدرالية هذا العام بالإضافة إلى أن ترتيب الفارس الأبيض في جدول الدوري المصري لا يليق بالمنافس التقليدي للنادي الأهلي.


وفي هذا السياق كشف الإعلامي أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة النادي، عن مفاجآت سارة لجماهير القلعة البيضاء بخصوص ملف الصفقات الجديدة والتي طلبها المدير الفني للزمالك البرتغالي جوزيه جوميز.

وقال سالم، إن الزمالك انتهي من 4 صفقات جديدة حتى الآن، منهم من وقع فعلا على العقود، مثل اللاعب يسري وحيد جناح طلائع الجيش، ومحمود ممدوح مهاجم حرس الحدود، وعمر الساعي موهبة الدراويش ، واللاعب الرابع هو المغربي أشرف بن شرقي بات قريبا جدا من العودة لنادي الزمالك من جديد في الموسم القادم.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم الزمالك في تصريحات خاصة لموقع المصير اليوم الأحد، أن مجلس الزمالك سيحاول بشتي الطرق توفير كافة الطلبات للمدير الفني من الصفقات الجديدة ، موضحا أن الزمالك كما فعلها في الميركاتو الشتوي وعم صفقات سوبر سيفعلها في الميركاتو الصيفي من خلال التعاقد مع لاعبين تليق بنادي الزمالك.