رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

"لبيك اللهم.. ربنا يرحمه".. محمد أنور يؤدي عمرة للمنتج تامر فتحي

رحاب عنتر

الأحد, 4 أغسطس, 2024

10:57 ص


قام الفنان محمد أنور، أمس بتأدية عمرة للمنتج الراحل تامر فتحي، خلال تواجده بالمملكة العربية السعودية، وذلك بعد وفاة الأخير في حادث مروري مفجع على طريق الضبعة، برفقة المنتجين الثلاثة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل.

ونشر محمد أنور مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من خلال خاصية ستوري، من أمام الكعبة أثناء تأدية مناسك العمرة، وعلق قائلًا: "لبيك اللهم عمرة عن تامر فتحي، ربنا يرحمه ويرحمهم جميعًا".

وفي السياق ذاته، كان قد نعى الفنان صلاح عبدالله وفاة المنتج تامر فتحي، والذي وافته المنية يوم الجمعة الماضي، إثر تعرضه لحادث مروري أليم، أثناء ركوبه السيارة مع المنتجين الثلاثة الذين رحلوا عن عالمنا يوم الخميس الماضي، وذلك بعد وضعه على جهاز التنفس وتوقف قلبه 3 مرات، واستمرت لمدة نصف ساعة، حتى فقدوا الأمل في عودته للحياة مجددًا، ولكن بمعجزة إلهية عاد للحياة مرة أخرى.

ونشر صلاح عبد الله صورة للمنتج الراحل تامر فتحي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة إكس، وعلق عليها قائلًا: "يعني خلاص يا تامر مش هترد عليا وتقولي: فيه إيه ياعم صلاح؟!، ونناكف في بعض ونضحك".

وتابع عبدالله: "تامر يا ابني ياصاحبي وحبيبي ياجدع يامخلص يامؤدب يامحترم، كنت وستظل الأقرب لقلبي، وماتنساش يا ابني تسلم لي على حبايبك وحبايبي، التلاتة حسام وفتحي ومحمود".

وبتأثر شديد وبدموع القلب قال عم صلاح: "قولهم عم صلاح كل شوية بيقرا لكم الفاتحة، ويدعيلكم بدموع القلب والعين
في رعاية الله يا ابني هتوحشني قوي قوي يا تامر".