رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

تعرف على أسباب انسحاب نائل نصار من أولمبياد باريس 2024

ادم صالح

السبت, 3 أغسطس, 2024

06:38 م

تلقي المصريين صدمة كبيرة اليوم السبت، بعد إعلان اتحاد الفروسية بانسحاب نائل نصار لاعب منتخب مصر للفروسية من أولمبياد باريس 2024، ليتساءل المصريين عن سبب هذا الإنسحاب المفاجئ وخاصة إن البطولة جارية الآن.


ويكشف موقع "المصير" من خلال هذا التقرير الأسباب الحقيقية التي أدت إلى إنسحاب اللاعب نائل نصار.


كشف مصدر مسئول باتحاد الفروسية المصري، عن الأسباب التي أدت إلى انسحاب اللاعب نائل نصار، وقال أن الجواد أي "الحصان" المخصص للاعب تعرض لإصابة في أحد قدميه بالأمس وهذه الإصابة هي السبب الرئيسي في انسحاب نائل نصار من منافسات أولمبياد باريس 2024.


وأضاف المصدر، في تصريح خاص لموقع "المصير"، أن الفريق الطبي المعالج لحصان نائل نصار أجمع على صعوبة تعافيه من الإصابة التي تعرض لها أمس الجمعة في قدمه اليمني.


وعن إمكانية توفير جواد أي حصان بديل للاعب حتى يتسني له استكمال مشواره في الأولمبياد المقامة حاليا في باريس، رد المصدر وقال استحالة يتم استبدال الحصان الخاص بأي لاعب أثناء البطولة لأن لايحة الأولمبياد تمنع ذلك.


وأوضح المصدر، أن لايحة الأولمبياد واضحة وهو أن يتمم تخصيص جواد واحد لكل لاعب وإذا حدثت له إصابة مثل حصان اللاعب نائل نصار، لا يمكن استبداله بحصان آخر.


وأختتم المصدر، تصريحاته قائلا: أن هناك أمثلة كثيرة ولاعبين كثر انسحبوا من الأولمبياد لنفس سبب نائل نصار وهذا ليس بجديد في الأولمبياد.


وهذه تغريدة أو بيان اللاعب نائل نصار التي أعلن فيه انسحابه من أولمبياد باريس والتي نشرها اليوم عبر حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي 


null