رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

"وفاتهم ما أثرتش فيك".. محمد رمضان يتعرض لهجوم لتجاهله وفاة المنتجين والأخير يستجيب

المصير

السبت, 3 أغسطس, 2024

01:39 م

كتبت- رحاب عنتر 



تعرض الفنان محمد رمضان للهجوم اللاذع من جمهوره ومتابعيه، وذلك بعد تجاهله للحادث الأليم الذي تعرض له المنتجين الأربعة، حسام شوقي، محمود كمال، فتحي اسماعيل، تامر فتحي، والذي أدى إلى وفاتهم مما أصاب نجوم الوسط الفني بالحزن الشديد والصدمة على فراقهم.

ووسط الحزن الذي يخيم على الوسط الفني، فاجيء محمد رمضان جمهوره بمتابعته لبروفات حفله، و الذي أقيم أمس في الساحل الشمالي، متجاهلًا تمامًا هذا الخبر المفجع، ولم ينشر أي منشور ينعي فيه المنتجين الأربعة مثلما فعل زملاءه في الوسط الفني، على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، على الرغم من تعاونه مع المنتج حسام شوقي المشرف العام للإنتاج في شركة سينرجي، خلال مسلسله البرنس وموسى.


ووجه جمهور محمد رمضان رسالة عتاب له، وقال أحدهم: "أنت اشتغلت مع حسام شوقي وشركة سينرجي في مسلسل البرنس اللي بيعتبر واحد من أنجح أعمالك في الدراما التليفزيونية، وعملت معاهم مسلسل موسى وأعتقد أعمال تانية كمان،  يعني بينكم عيش وملح وعشرة، معقول متنزلش نعي واحد للناس اللي اشتغلت معاهم، وعمال تنزل صور بروفات حفلك اللي في الساحل؟!".

وتابع أحدهم: "هل خبر وفاتهم في حادثة مهزكش من جواك، حتى لو افترضنا إن فيه خلاف بينكم فعند الموت بينتهي كل شيء يا محمد، راجع نفسك بشكل عام لإن العند عمره ما بيكون مع الأموات".

وبعد هذا الهجوم الذي تعرض له الأسطورة، نشر صورة للمنتجين الأربعة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها قائلًا: "في الجنة ونعيمها يا حسام ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته، انت و محمود كمال و فتحي إسماعيل و تامر فتحي
ويصبر قلوب الأهل و الأحباب".
ولكن ظل التساؤل الذي يطرح نفسه، لماذا تعمد محمد رمضان تجاهل هذا الحادث المفجع؟، هل جمعه خلاف بين أحد المنتجين الأربعة؟، وخوفًا من أن يخسر جمهوره ومحبيه نشر هذا النعي، ولكنه لم يلغي حفله مثلما فعل الفنان أحمد زاهر بتأجيل خطوبة ابنته ليلى.



وفي السياق ذاته، أطلق الفنان محمد رمضان، حملة ضد المواد المخدرة، والتي حملت عنوان: "لا للمخدرات..  متخليش حاجه تسيطر عليك وياما بلاد راحت بسببها"، وذلك خلال حفلته الأخيرة والتي أقيمت مساء أمس، في  بورتو جولف مارينا بالساحل الشمالي.