رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بمشاركة محمد صلاح .. ليفربول يواجه مانشستر يونايتد في مباراة ودية اليوم

المصير

السبت, 3 أغسطس, 2024

09:59 ص

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يضم النجم المصري محمد صلاح، لمواجهة مانشستر يونايتد في مباراة ودية تقام في الثانية والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة يوم الأحد، ضمن المباريات التحضيرية التي يخوضها الفريقان في الولايات المتحدة الأمريكية استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد 2024-2025.

في آخر مبارياته الودية، حقق ليفربول فوزًا على أرسنال 2-1 بمشاركة محمد صلاح، بينما تفوق مانشستر يونايتد على ريال بيتيس بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

يفتتح ليفربول مشواره في الموسم الجديد بمواجهة إبسويتش تاون، الذي يلعب له المصري سام مرسي، في 17 أغسطس المقبل ضمن الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "بورتمان رود".

من جانب آخر، يبدأ مانشستر يونايتد الموسم الجديد بمواجهة مانشستر سيتي في مباراة كأس الدرع الخيرية يوم 10 أغسطس على ملعب "ويمبلي"، ثم يواجه فولهام في افتتاح مشواره في الدوري الإنجليزي يوم 16 أغسطس.

يخوض محمد صلاح موسمه الأخير مع ليفربول، حيث ينتهي عقده الحالي في صيف عام 2025. قرر صلاح تجاهل العروض من الدوري السعودي واستكمال مسيرته مع ليفربول، الذي انضم إليه في صيف 2017 قادمًا من نادي روما الإيطالي في صفقة قيمتها 42 مليون يورو.

في هذا الموسم، يسعى محمد صلاح لتحقيق العديد من الأهداف، منها استعادة لقبي الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، والمنافسة على لقب هداف المسابقتين، بالإضافة إلى التنافس على الكرة الذهبية.