رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

«جالي العصب السابع بسبب الحسد وهتبرع بتمنه ل57357»... محمد فؤاد يتحدث عن تفاصيل مرضه

المصير

الجمعة, 2 أغسطس, 2024

02:44 م

رحاب عنتر


كشف الفنان محمد فؤاد عن تفاصيل إصابته بالعصب السابع، مشيرًا إلى أنه مصاب بالعين والحسد ممن حوله،  وخاصة في حفل زفاف نجله عبدالرحمن، موجهًا رسالة شكر لجمهوره على دعمهم الدائم له.

 

 

وقال محمد فؤاد خلال حفله الذي أقيم مساء أمس في مهرجان العلمين الجديدة: "يوم فرح ابني عبد الرحمن حد حسدني وقالي على الجاكت بتاعي إنه حلو مع إني مستلفة بعديها اتلوحت"

 

وتابع فؤاد مشيراً إلى أنه سيتبرع بثمن هذا الجاكت ل 57357، وقال: "إن شاء الله هبيع الجاكيت بأغلى سعر وهتبرع بالفلوس لصالح مستشفى 57357".

 

كما وجه فؤش رسالة شكر لجمهوره، وقال: "دلوقتي بقى في غل وحقد، عشان كده بشكركم وبشكر مُساندتكم لجيلي".

 

وحرص محمد فؤاد على توحية النصيحة لجمهوره بسماع الأغاني ذات معنى وقيمة، وقال: "علموا أولادكم يسمعوا الأغاني الحلوة عشان ربنا يحبنا، الكلام الوحش سهل يتعمل بس كنا بنخاف من ربنا، جيلنا كان بيخاف ربنا عشان منطلعش جيل وحش منحرف.

 

وأردف: "ربنا هيحاسب كل مطرب على اللى بيغنيه، أهم حاجة الجمهور يشوفك يحبك عشان الكلمة".

 

 

وأشاد فؤاد بالفنان خالد عجاج وبأنه يتقي ربنا، وقال: "خالد عجاج بيتقي ربنا، بوصي الحب الحقيقي وعايشة لحد دلوقتي".

 

 

وفي السياق ذاته، شملت حفلات كاسيت 90، كل من محمد فؤاد، وإيهاب توفيق وهشام عباس، وحميد الشاعري، خالد عجاج، حيث قدموا باقة من أجمل أغانيهم المميزة، ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة.

 

وكان قد طمأن محمد فؤاد، جمهوره على حالته الصحية بعد إصابته بالعصب السابع خلال الفترة الماضية، عقب احتفاله بحفل زفاف نجله، حيث قال خلال تقديمه واجب العزاء في الدكتور محمد علي محجوب، وزير الأوقاف الأسبق، بمسجد عمر مكرم: "أنا كويس طول ما أنتم كويسين".