رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

إخلاء سبيل المخرج محمد سامي بكفالة 5 آلاف جنيه بعد اتهامه بالتعدي على مدير مركز صيانة سيارات

أيمن نادي الحنفي

الثلاثاء, 30 يوليو, 2024

04:38 م

قررت نيابة زايد إخلاء سبيل المخرج محمد سامي بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه، بعد الاستماع إلى أقواله في القضية المتعلقة بتعديه على مدير مركز صيانة سيارات. وقد استمعت النيابة إلى شهادات المخرج محمد سامي، الذي اتهم بدوره المركز بتلف سيارته.

وفي الساعات  القليلة الماضية 
تصدر اسم المخرج  محمد سامي عناوين الأخبار مجددًا، ومحركات البحث،  سبب مشاجرته مع مدير مركز صيانة للسيارات.

وفي وقت سابق تم استدعاء سامي للتحقيق بتهمة التعدي على مدير مركز صيانة سيارات بعد خلاف نشب بينهما بشأن حالة سيارته الفارهة.


وفي أول ظهور له بعد المشاجرة، نشر محمد سامي مقطع فيديو على حسابه في إنستغرام، يظهر فيه وهو يرقص على أنغام أغنية "أهز الدنيا من مكاني" برفقة زوجته مي عمر. هذا الفيديو لم يتناول الواقعة بل كان بمثابة تعبير عن استمراره في حياته بشكل طبيعي.


بداية الأزمة

البداية عندما توجه محمد سامي إلى مركز صيانة في الشيخ زايد لعمل طبقة حماية لسيارته الجديدة التي تقدر قيمتها بـ20 مليون جنيه. بعد أن ترك سامي السيارة بالمركز لعدة أيام وسافر إلى الساحل الشمالي، اكتشف عند استلامه السيارة وجود خدوش وأوساخ أسفل الطبقة التي وضعها عمال المركز.

تصاعدت الأزمة عندما طلب سامي مقابلة مدير المركز، ليتحول النقاش إلى مشادة كلامية تلتها اشتباكات بالأيدي. قام سامي بعدها بتحرير محضر ضد مدير المركز يتهمه بإتلاف سيارته، مما دفع النيابة لاستدعاء المدير للتحقيق.