رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

من أجل تعزيز الصدارة.. مواجهة صعبة للأهلي أمام سيراميكا في الدوري المصري

أيمن نادي الحنفي

الإثنين, 29 يوليو, 2024

03:27 م

تترقب الجماهير المصرية بشغف صافرة بداية مباراة اليوم الإثنين بين الأهلي وسيراميكا، والمقرر إقامتها في التاسعة مساءً على استاد القاهرة الدولي.

 اللقاء يأتي ضمن مؤجلات الجولة التاسعة عشرة من الدوري المصري الممتاز، وسيكون محط أنظار المتابعين من عشاق الساحرة المستديرة.

ويدخل الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المباراة، ولا بديل عن الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، والاحتفاظ بدرع البطولة.

وكان المارد الأحمر قد حقق  فوزًا  ثمينا على المصري البورسعيدي بهدف نظيف في آخر مباراة له بالدوري، كما انتصر  فريق سيراميكا على بلدية المحلة برباعية نظيفة.

والتقى الفريقان في 8 مباريات سابقة، حيث حقق الأهلي 6 انتصارات وتعادل في 2، وسجل 16 هدفًا واستقبل 3 أهداف. انتهت آخر مواجهة بينهما بفوز الأهلي بهدف نظيف في السوبر المحلي.

النادي الأهلي يتصدر جدول الدوري برصيد 69 نقطة من 27 مباراة، حيث حقق 22 فوزًا، وتعادل في 3، وخسر مرتين، وسجل 61 هدفًا بينما استقبلت شباكه 23 هدفًا.

بينما يحتل سيراميكا، المركز الثامن برصيد 44 نقطة من 30 مباراة، حيث فاز في 12 مباراة، وتعادل في 8، وخسر 10 مباريات، وسجل لاعبوه 47 هدفًا، واهتزت شباكه 34 مرة.