رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ضجة كبرى على إكس بعد ظهور فتاة تدعي أنها ابنة مبارك من إيمان الطوخي... التفاصيل الكاملة

المصير

الإثنين, 29 يوليو, 2024

02:16 م

تصدرت الفنانة المعتزلة إيمان الطوخي منصة إكس واحتلت الترند رقم 1 في مصر بعد ظهور فتاة تدعي أنها ابنتها من الرئيس الراحل حسني مبارك،وهو ما آثار ضجة كبرى لم تنته حتى الآن. 

 وظهرت الفتاة في  مقطع فيديو بثته عبر إكس" تويتر سابقا" وقالت فيه  أنها ابنة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك من الفنانة إيمان الطوخي..
وحاول موقع «المصير»  الوقوف على حقيقة الموضوع والحصول على كافة تفاصيل الحكاية 


بداية القصة

مقطع فيديو منتشر على موقع التدوينات القصيرة «إكس» ادعت فيه فتاة اسمها مروة أنها ابنة الرئيس الراحل مبارك من الفنانة إيمان الطوخي.
لاقى الفيديو تفاعل كبير بين مؤيد ومعارض، حيث ايد البعض الشبه الكبير بينها وبين مبارك والطوخي.
والبعض الآخر قال إنها تدعي ذلك ولم يكن مبارك متزوج من الفنانة المعتزلة.

رأي آخر

إلا أن الكاتب والمؤرخ محمد الصباغ كان له رأي آخر، حيث نشر مقال بعنوان "يا أولاد مبارك : إن فات مبارك العدل ؛ أستقيموا وأعدلوا ؟!“
قال فيها إن مروة” أبنة الراحل ” حسني مبارك وإيمان الطوخي ” هى تحدثت أكثر من مرة : والشبه ومقارنة المعلومات ، بما كنا نعرفه وقتها ، هى صادقة تماماً ، أو السيناريو الذي أعد للعملية (لو كانت عملية ) صادق جداً ولكن الشبه بينها وبين مبارك الأب وإيمان يدعمها في روايتها ، ويبقى بس إن “جمال وعلاء” ، يردوا ليها حقها في التركة ونصيبها من الميراث.


حقيقة زواج مبارك من إيمان الطوخي 

وبعد ثورة يناير، وتنحي مبارك عن السلطة، ظهرت حكاية زواج مبارك من إيمان الطوخي، وادعى أكثر من شخص مقرب من عائلة إيمان الطوخي آنها تزوجت بالفعل من مبارك، وأنه كان مغرما بها إلى حد كبير، وتزوجها في السر. 

انتشرت هذه القصة بقوة أكثر من انتشار النار بالهشيم، إلا أن خرجت إيمان الطوخي بنفسها ونفت الواقعة تماما، وأكدت أن كل هذه الحكايات محض خيال وافتراءات لا أساس لها من الصحة. 

وإيمان الطوخي هي أيقونة الجمال المصري في التسعينات وهي مطربة وممثلة ومن أشهر ادواها دورها في ايستر بولينسكي في مسلسل رأفت الهجان