رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الغيرة السبب وأفشه قبل رأسه!! كواليس مشاجرة إمام عاشور بفرح مروان عطية .. تفاصيل مثيرة

المصير

الأحد, 28 يوليو, 2024

04:15 ص

 في حفل زفاف مليء بالنجوم والأجواء الاحتفالية، أثارت غيرة إمام عاشور، نجم النادي الأهلي، مشاجرة غير متوقعة، حيث اندفع عاشور نحو شاب كان يقف بالقرب من زوجته، معتقداً أنه يتحرش بها. 


حفل زفاف لاعب وسط الأهلي مروان عطية  كان يسير بكل سلاسة، وسط أجواء من الفرح والرقص، حيث كان نجوم النادي الأهلي يحتفلون بالعريس.

 الأجواء انقلبت فجأة عندما اندفع إمام عاشور نحو شاب كان يقف بالقرب من زوجته ياسمين حافظ، معتقداً أنه يحاول التحرش بها، قبل أن يتدخل زملاءه في النادي لتهدئة الأمور.


الشاب الذي تعرض للاعتداء، أدلى بتصريحات صحفية، بأنه كان يقف لالتقاط صورة له فى حفل الزفاف ، وفوجئ بإمام عاشور يهاجمه ويدفعه بقوة، متسائلاً عن سبب وجوده في ذلك المكان، مضيفا  أنه لم يرغب في تصعيد الأمر حرصاً على مرور حفل الزفاف بسلام.


بعد الواقعة توجه اللاعب محمد مجدي قفشة نحو الشاب وقدم له اعتذاراً عدة مرات، وحتى قام بتقبيل رأسه تعبيراً عن أسفه، وكذالك شقيق إمام عاشور اعتذر بدوره للشاب.


وتعتبر ياسمين حافظ، "وش السعد" على إمام عاشور منذ زواجهما، حيث ارتفع معدّل أهدافه وتمريراته الحاسمة وانخفضت إصاباته وإنذاراته، وهب دائمة الحضور لمباريات زوجها في الاستاد، حيث يعتبرها الجمهور مصدر الحظ الجيد للأهلي.

وعلى الرغم من أنها زملكاوية متعصبة،  إلا أنها دعمت انتقال إمام عاشور للنادي الأهلي لأنها رأت أن مصلحته ستكون مع القلعة الحمراء.


جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها إمام عاشور المشاكل بسبب غيرته على زوجته، ففي واقعة سابقة، حدثت مشاجرة مشابهة مع شخص آخر في أحد المولات الشهيرة بالقاهرة.