رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

مشاكل تعترض البعثة المصرية في أولمبياد باريس: شكاوى من الطعام والمواصلات

المصير

السبت, 27 يوليو, 2024

09:37 م


كشفت دعاء بدر، عضو البعثة الإعلامية الأولمبية المصرية في باريس، عن نتائج البعثة المصرية المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

في تصريحات صحفية لها مساء اليوم السبت، أفادت بدر بأن منتخب مصر لكرة اليد بدأ يومه بفوز مهم على منتخب المجر، حيث قدم الفريق أداءً متميزًا ونجح في خطف الفوز.

وأشارت عضو البعثة الإعلامية الأولمبية المصرية إلى أن الإقامة في القرية الأولمبية بباريس تواجه العديد من التحديات، موضحة أن هناك شكاوى من البعثة المصرية بسبب سوء جودة الأطعمة، بالإضافة إلى نقص وسائل النقل الداخلية التي تنقل اللاعبين إلى أماكن الفعاليات.

وأضافت بدر أن العاصمة الفرنسية باريس كانت مغلقة بالكامل مع تواجد أمني كثيف بالتزامن مع افتتاح دورة الألعاب، حيث شهدت مراسم الافتتاح انتشارًا كبيرًا للأمن الفرنسي.

وفيما يخص مشكلة اللاعبة يمنى عياد، أوضحت دعاء بدر أن سبب عدم إقامة المباراة واستبعاد اللاعبة هو زيادة وزنها، حيث تجاوزت الوزن المحدد بـ 700 جرام.

واختتمت بدر تصريحاتها بالإشارة إلى أن زياد السيسي سيواجه بطل تونس قريبًا في نصف نهائي بطولة السلاح، وأن محمد عامر، لاعب منتخب مصر في نفس اللعبة، تعرض لظلم في مواجهته بدور الربع النهائي.