رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

"فخور بمصر مهرجان عالمي بكل المقاييس".. تامر حسني يشيد بحفله الأخير في العلمين

المصير

السبت, 27 يوليو, 2024

02:25 م

كتبت - رحاب عنتر



حقق الفنان تامر حسني، نجاحًا جديدًا في مشواره الفني، وذلك بعد احياءه حفله الأخير ضمن فعاليات  مهرجان العلمين بدورته الثانية، والذي أُقيم مساء أمس الجمعة وسط جمهوره ومحبيه، كما قدم العديد من العروض المسرحية والمفاجآت لهم.

حيث نشر تامر حسني، عددًا من الصور والتي تم التقاطها في حفله بمهرجان العلمين، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتب: "فخور إن مصر بقى فيها أول مهرجان عالمي حقيقي بكل المقاييس مهرجان العلمين في نسخته التانية، وبجد من كل قلبي فرحان بكل الحضور الكريم وبالاستعراضات والمواهب اللي قدمتها".

null


ووجه تامر حسني، رسالة شكر لـ منظمين حفله وقال: "عباقرة المسرح العربي اللي ساعدوني في تصميم وإخراج المسرح بالشكل ده بشكرهم إنهم بيصدقوني في كل حفله وفعلًا بنطلّع كل مرة نتيجو أجمل من اللي قبلها، لإن جمهورنا يستاهل يشوف الإبهار اللي في العالم بره أنه بقى في مصر".

وفي السياق ذاته، منح تامر حسني، الفرصة للعديد من المواهب الشابة كعادته، بالظهور معه على المسرح ومرافقته في الحفل، كما اعتدنا منه على ذلك، وحضرت الحفل الفنانة الشابة سارة هيثم، صاحبة Cover أغنية ياما ليالي، الشهير على موقع الفيديوهات تيك توك.


 وشاركت سارة هيثم، تامر حسني، غناء أغنيته الشهيرة اطمن، وسط تفاعل كبير من جمهور الحفل بمهرجان العلمين الجديدة.


وقال تامر حسني، لجمهوره خلال الحفل أن السوشيال ميديا تساعده بشكل كبير، في معرفة المواهب الشابة ليقدمهم لجمهوره خلال حفلاته.