رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

حملات أمنية موسعة تستهدف تجار المخدرات وحائزي الأسلحة النارية.. تفاصيل

المصير

الجمعة, 26 يوليو, 2024

10:46 م

في إطار جهود وزارة الداخلية لتعزيز الأمن ومكافحة الجريمة، نفذت الوزارة حملات أمنية واسعة النطاق استهدفت حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، بالإضافة إلى المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام. وقد أسفرت هذه الحملات، التي نظمت بالتعاون بين قطاع الأمن العام ومديريات أمن أسوان ودمياط، عن تحقيق نتائج إيجابية ملحوظة.

في مديرية أمن أسوان، أسفرت الحملة عن ضبط أربع قضايا تتعلق بالاتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية، حيث تم ضبط 8.3 كيلو جرام من مخدر الحشيش، بالإضافة إلى كميات من الهيروين والشابو. كما تم ضبط ثلاث قطع سلاح ناري، واعتقال ثلاثة أفراد محليين، إضافة إلى مصادرة عدد من الطلقات. ونجحت المديرية أيضًا في تنفيذ 769 حكماً قضائياً متنوعاً، شملت جرائم جنائية ومالية.

وفي مديرية أمن دمياط، أسفرت الحملة عن ضبط ثلاث قضايا متعلقة بالاتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية، حيث تم ضبط 8 كيلو جرام من مخدر الحشيش، و6 كيلو جرام من مخدر البانجو، و9 كيلو جرام من مخدر الهيدرو، إلى جانب كميات من الهيروين. كما تم ضبط قطعتين من الأسلحة النارية، واعتقال ثلاثة متهمين، بينهم اثنان لهم معلومات جنائية.

تواصل النيابة العامة التحقيقات في هذه القضايا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة. تبرز هذه الحملات حرص وزارة الداخلية على تعزيز الأمن ومكافحة الجريمة بفعالية، ورفع مستوى الأمان في المجتمعات المستهدفة.