رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

جامعة قناة السويس على أعتاب شهادة الأيزو.. تفاصيل

المصير

الخميس, 25 يوليو, 2024

06:05 م

أعلن الدكتور ناصر سعيد مندور، رئيس جامعة قناة السويس، أن إدارة الجامعة تعمل بجدية لضمان تحقيق أعلى مستويات الجودة في جميع إداراتها. وأكد أن تكثيف الاجتماعات التحضيرية يمثل خطوة أساسية نحو الحصول على شهادة الأيزو، مما يعزز مكانة الجامعة ويؤكد التزامها بالتميز المؤسسي.


وجاء هذا التصريح خلال عقد الاجتماع التحضيري لزيارة الأيزو المقبلة، برئاسة الأستاذ شريف فاروق، أمين عام الجامعة، بإشراف الدكتور حمدى عطاالله، مدير مركز ضمان الجودة بالجامعة، وبمشاركة المهندس عادل البير الأمين المساعد والمديرين العموم بالجامعة.


تناول الاجتماع تقييمًا لعملية المراجعة الداخلية الجزئية التي أجريت في نوفمبر الماضي، والمراجعة الكلية التي تمت خلال شهري يونيو ويوليو الحاليين.


وأعرب شريف فاروق عن تقديره للجهود المبذولة خلال هذه العمليات، مشيرًا إلى أن الاجتماعات التحضيرية تسهم في تحسين الأداء الإداري والتغلب على أية سلبيات تم رصدها خلال المراجعة. وأكد استعداد الجامعة لاستقبال الشركة المانحة والعمل بجد للحصول على شهادة الأيزو.


من جانبه، أوضح الدكتور حمدي كمال عطا الله أن الاجتماعات التحضيرية تأتي ضمن استعدادات الإدارات لاستقبال زيارة المراجعة الخارجية، مؤكدًا على التزام الجميع بتطبيق أعلى معايير الجودة لتحسين الأداء الإداري والمؤسسي بالجامعة.


ومن المقرر عقد اجتماع مراجعة الإدارة في 6 أغسطس 2024، استعدادًا لزيارة المراجعة الخارجية من الشركة المانحة للاعتماد في 12 أغسطس 2024.