رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

كان عاوز يبطل الشحات كورة .. الشيبي يشعل غضب جماهير الأهلي بعد تدخله العنيف على نجم الفريق

أيمن نادي الحنفي

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024

02:01 م

 كتب : أيمن النادي ومحمد حشمت 

في ليلة مليئة بالإثارة والندية  على ملعب الدفاع الجوي، تابع عشاق الساحرة المستديرة، اللقاء الناري الذي جمع بين كل من الأهلي وبيراميدز، أمس الإثنين ، على ستاد الدفاع الجوي، والتي انتهت لصالح المارد الأحمر بهدف دون رد، أحرزه الفلسطيني وسام أبو علي في منتصف الشوط الأول من المباراة.

وسيطرت حالة من الروح الرياضية بين جميع لاعبي الفريقين، والأجهزة الفنية خلال أحداث المباراة حتى الدقيقة 78، بعدما أراد المغربي جناح أيمن فريق بيراميدز أن يخرج عن النص، ويتدخل بشكل عنيف على قدم حسين الشحات، ليتم طرده بشكل مباشر بعد عودة الحكم الألماني لتقنية الفار.


اللاعب المغربي، أراد أن يعكر الأجواء، وقرر أن تكون خلافاته مع جناح الأهلي حسين الشحات داخل الملعب أيضا، بعدما قرر اللجوء في وقت سابق إلى المحاكم المدنية ما أثار استياء جماهير القلعة الحمراء.

 القصة لم تنته هنا، بل كانت تلك اللحظة بداية لدراما جديدة على أرض الملعب، حيث رفض لاعب بيراميدز الخروج من الملعب، وأراد الاعتداء على حسين الشحات ، ثم بدأ في تنفيذ سلسلة من الحركات الاستفزازية تجاه الجماهير أثناء خروجه من الملعب.

دقائق معدودة، منذ التدخل العنيف للاعب المغربي، على قدم الشحات " كان عاوز يبطله كورة " كانت كفيلة لتشعل الحماس الزائد داخل وخارج أرضية ملعب الدفاع الجوي، حتى انتهت بهدف الفريق الأحمر بهدف نظيف في موقعة من شأنها أن تقرب درع الدوري إلى الجزيرة.