رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

"كان حاسس أنه هيفارقنا"..مصطفى كامل ينعى محمد أبو اليزيد بكلمات مؤثرة

رحاب عنتر

الإثنين, 22 يوليو, 2024

06:48 م

نعى الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين زميله محمد أبو اليزيد بكلمات مؤثرة والذي وافته المنية أمس، مؤكدًا أن الراحل كان يشعر بأنه سيرحل عن عالمنا وذلك منذ 20 يومًا.




حيث نشر مصطفى كامل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فيديو للراحل محمد أبو اليزيد في إحدى اللقاءات التليفزيونية، والذي تحدث خلاله عن الجهود التي بذلها مصطفى كامل في النقابة، كما أشاد بحجم الانجازات التي حققها النقيب منذ توليه منصبه، وعلق كامل على الفيديو قائلًا: "يا حبيبي يا حمادة.. أنا مش مصدق أني وصلتك ورجعت ومش هشوفك تاني، أنت كمان تعبت يا حبيبي وكتر خيرك على كل اللي قدمته معايا، وربنا يجازيك به خيرًا ويجعله في ميزان حسناتك".

وتابع كامل بكلمات مؤثرة: "والله العظيم هتوحشني يا أبو اليزيد وهتوحشني اتصالاتك بيا وهتوحشني خبرتك الكبيرة، وفضلت تقول لي خلي بالك عايزين يفرقونا وأنا أقولك والله ما هيعرفوا.. أفترقنا فقط بأمر الله وقدره.. وإنا لله وإنا إليه راجعون".

كما روى مصطفى كامل تفاصيل آخر لقاء له مع الراحل محمد أبو اليزيد، قبل تعرضه لوعكة صحية والتي أدت إلى وفاته، قائلًا: "أقسم بالله العظيم حمادة كان حاسس أنه هيفارقنا ومن 20 يوما كان عندي حفلة وحضر الحفلة دي حبايبي أبو اليزيد الله يرحمه وحبيبي حلمي عبد الباقي وحبيبي منصور هندي والشيء الغريب أن حمادة أبو اليزيد قعد يطلب مني أغني أغنية رحلة عمري وطول ما أنا بغني الأغنية حمادة كان بيبكي بكاء غريب وبشدة رحلة عمرك أنتهت يا صاحبي ولكن هيتبقى لك ذكرياتك الجميلة مع كل حبايبك.. الله يرحمك.. سلام يا صاحبي".