رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

عبر إنستجرام.. محمد رمضان وخلفه سيارة لامبورجيني.. لن تصدق سعرها!

المصير

الجمعة, 19 يوليو, 2024

06:10 م

محمد رمضان قد نشر "ستوري" عبر حسابه الرسمي في إنستجرام حيث ظهر وهو يلتقط بعض مقاطع الفيديو مع معجبيه في الساحل الشمالي، وكانت خلفية هذه المقاطع تُظهر سيارته الجديدة من لامبورجيني افنتادور. 



السيارة ظهرت أيضًا في أغنيته الأخيرة التي حملت عنوان "مفيش كده"، حيث اختار لونًا صاخبًا يجمع بين الأزرق والوردي، مع وجود صورة لرمضان نفسه وكلمة "NUMBER 1" بوضوح في منتصف الجانب الجانبي من السيارة.


أهم النقاط الرئيسية حول هذه السيارة الرياضية الفاخرة:

  • المحرك والأداء: تعتمد لامبورجيني افنتادور على محرك V12 سعة 6000 سي سي يولد قوة تصل إلى 769 حصان وعزم دوران 720 نيوتن متر. يمكن للسيارة التسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في 2.8 ثانية فقط، وتصل سرعتها القصوى إلى 355 كم/ساعة.


  • التصميم الخارجي: تمتاز افنتادور بمظهر رياضي يتميز بمصابيح أمامية حادة الشكل، ومقدمة شرسة، وجنوط رياضية خماسية الأضلاع باللون الأسود، ونظام عادم مزدوج.


  • التقنيات والميزات: تشمل ميزاتها وسائل السلامة مثل الوسائد الهوائية وأنظمة مثل مثبت السرعة وحساسات الحركة والكاميرا للمتابعة. كما تتضمن نظام صوتي فاخر ومكيف هواء أوتوماتيكي.


  • السعر العالمي: يبدأ سعر لامبورجيني افنتادور موديل 2024 من حوالي 608,358 دولار أمريكي في الأسواق العالمية.


تلك المعلومات تعكس الطابع الفخم والأداء العالي للسيارة لامبورجيني افنتادور، التي تجمع بين التصميم الجذاب والتقنيات المتطورة لتقديم تجربة قيادة فريدة ومثيرة.