رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

هجوم كاسح ضد مصطفى بكري بسبب دفاعه عن محافظ "عيش الغلابة" ... ماذا قال ؟

المصير

الأحد, 14 يوليو, 2024

09:40 م

دافع النائب مصطفى بكري، عن اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، على خلفية الجدل الذي أثاره فيديو منتشر يظهر فيه المحافظ مصادرا أربعة أكياس من الخبز المدعم من منزل سيدة خلال جولة ميدانية.

وكتب بكري عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "إكس" الحملة علي اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهليه ، حمله ظالمه ، ولها أهدافها . والحقيقه التي يعرفها الكثيرون أن المحافظ منذ أن تولي منصبه ، ترك مكتبه ، ونزل الشارع ، وركز علي المخابز لمواجهة مافيا المخابز ، التي تتولي تجميع الخبز لاستخدامه كعلف أو بيع حر بأسعار عاليه ، بالرغم من أنه مدعوم ، وأنه أثناء جولته علي مخابز مركز أجا إكتشف وجود سيده تجمع الخبز المدعوم ، فتابعها بعد أن عرف أن ذلك ضمن مافيا الخبز ، وليس للاستخدام الشخصي ، خاصة وأن ذلك يكون علي حساب أصحاب الحق في الخبز المدعوم . المحافظ الذي بدأ في مطاردة كل أنواع الفساد منذ اليوم الأول قرر إستخدام الإجراءات القانونيه ليضع حدا أمام التلاعب ولمواجهة مافيا الخبز ، ولكن للأسف بدلا من دعمه والإشادة بمواقفه ، تحركت مافيا الخبز وأنصار الفساد ، لأنهم يدركون أن مصالحهم معرضه للخطر في ظل وجود محافظ لن يسمح بهذا الفساد ، ولايقبل الواسطه أو المحسوبيه . لاتظلموا رجلا تاريخه معروف بالشرف والنزاهة والإنحياز إلي القيم الإنسانيه ومصلحة المواطن . سوف يري أبناء الدقهليه من هذا المحافظ نهضة وخدمات ومواجهة للفساد لم تحدث ، والأيام بيننا . هل المطلوب مواجهة مافيا الخبز وأدواتها ، أم تريدون المحافظ أن يطنش ويلتزم الصمت ويجلس في مكتبه ؟!


وواجه رواد مواقع التواصل بسيل من الانتقادات وقال له أحدهم : بغض النظر عن المحتوى هل يجوز دخول منازل الناس بدون إذن نيابة"، ووجه له آخر جملة اعتراض قائلا: هو انت مفيش حاجة يحتج عليها الناس إلا وتكون ضد احتجاجهم .. مفيش مرة واحدة يطلع الشعب ده على حق فيما يعترض عليه يعني .. سبحان الله".

وانتقد ثالث الواقعة قائلا: بيجري ورا ست معاها كام رغيف وسايبين بتوع الآثار اللي طالعين علني يبيعوا فيها .