رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

جنة عليوة تكشف كواليس تعرضها للموت على يد شهد سعيد في سباق الدراجات

أيمن نادي الحنفي

السبت, 13 يوليو, 2024

11:19 م

أكدت جنة عليوة، لاعبة نادي 6 أكتوبر ومنتخب مصر للدراجات، أنها تمارس لعبة الدراجات منذ 7 سنوات، وشاركت مع منتخب مصر في بطولتي أمم إفريقيا.

وأضافت جنة عليوة، خلال تصريحات لها مساء اليوم السبت،  قائلة: "احنا كنا في سبق جمهورية في السويس وكنا خلاص عند خط النهاية ومكنتش مركزة إن شهد ورايا وفجأة لاقيت حد بيمسكني من دراعي على الأرض".


وأشارت عليوة،  إلى أن شهد سعيد استكملت السباق وذهبت إلى المنزل من وقتها لم تتلق أي اعتذار منها رغم معرفة الجميع أن ما صدر منها كان.

وتابعت عليوة، أن الحادث تسبب لها في كسر في الترقوة أدى لتركيب شريحة و7 مسامير وكدمات في الجمجمة وجروح في جسدها، وتعرضت لفقدان في الذاكرة لفترة كبيرة، قائلاً : كانت قاصدة توقعني ومصر كلها شاهدة".


كما أشارت إلى أنها مازالت في مرحلة التأهيل بعد الإصابة بكسر في الترقوة، مضيفاً أن الاتحاد المصري للدرجات لم يتواصل معي منذ الحادثة حتى إلى الآن.



جنة عليوة ترفض اعتذار شهد سعيد


قالت جنة عليوة، أنها لا تهتم بسفر شهد سعيد لاعبة منتخب مصر للدراجات، إلى باريس للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، مضيفة، أن المدير الفني لمنتخب مصر هو المسؤول الأول في وقوع تلك الحادثة، بسبب دعمه لشهد سعيد لها، مؤكداة أتنها تعلم جيداً أن لم يحدث لها أي شيء بعد وقوع تلك الحادثة.

ولفتت عليوة خلال تصريحات لها اليوم ، أنها غير متفاجئة بقرار الاتحاد المصري للدراجات بسفر اللاعبة شهد سعيد للمشاركة في تمثيل منتخب مصر للدراجات في أولمبياد باريس 2024، التي ستنطلق في 26 يوليو الجاري في العاصمة الفرنسية، بسبب دعم المدير الفني للمنتخب لها.

واختتمت الدراجة جنة عليوة، أنها ترفض اعتذار شهد سعيد لها في الوقت الحالي، بسبب عدم تواصلها معها منذ أكثر من شهرين ونصف بعد ووقع الحادث، قائلاً «أرفض الجلوس مع شهد ولا أتقبل اعتذارها".